Bella pov
لقد كان عبارة عن ملهى صباحي ....... قام الشرطي بدفعي نحو السيارة بعنف ........ بينما انا فقط استسلمت لواقعي و اسندت رأسي على النافذة الى حين وصولي الى مركز الشرطة ......
امسكني الشرطي مرة اخرى ووضعني في غرفة التحقيق ..... دقائق حتى دخل الى الغرفة محقق وسييم جدا .... اعلم انه ليس وقتي لكنني اقول الحقيقة ً......
المحقق : اذن انسة بيلا ..... اريد ان اعلم ما الذي كنت تفعلينه في الملهى ....
بيلا : و هل ستصدقني ؟؟
المحقق : تكلمي .....
بيلا ( ببكاء ): لقد التقيت بشاب و لقد كان مخيفا بحق و انا متاكدة انه كان يفكر بفعل شيء سيء لي لذا ركضت بسرعة محاولة الفرار منه لكن الشارع كان فارغا من البشر و من البنايات ايضا و فور رؤيتي لتلك البناية دخلت لها بسرعة و اقسم اني لم اكن اعلم انه عبارة عن ملهى فكل ما كان يشغل تفكيري انذاك هو الفرار من ذالك الشاب ....
المحقق : همممم ...
بيلا : كنت اعلم انك لن تصدقني ...
المحقق : نعم لم اصدقك يا انسة ......
بيلا ( ببكاء): و هل ابدو لك كعاهرة ..... اجبني بصراحة هل مظهري يوحي على انني عاهرة .....
المحقق : انا لا احكم من المظاهر يا انسة .....
بيلا : ماذا تريدني ان افعل حتى تصدق انني بريئة .....
المحقق : حسنا حسنا ..... صدقتك ....
بيلا : أحقااا؟؟؟
المحقق ( بلطف ): ههه نعم .... وجهك لطيف جداااا و لا يبدو على ملابسك انك كنتي في ملهى كما انني شعرت بمصداقية حديثك .....
بيلا : شكراا لك ....
المحقق : يمكنك الخروج الان ....
اومأت بلطف و خرجت من غرفة التحقيق و بعدها من مركز الشرطة بكامله ....... اين ساذهب الان فانا لا اعلم طريق العودة ......
بعد تفكير دام طويلا ..... اخذت سيارة اجرة و اتجهت الى الفندق فهو المكان الوحيد الذي اعلمه في كندا ....
اعطيت السائق اجرته و دخلت الى الفندق متجهة الى الغرفة .......
دلفت الى الغرفة ووجدت دارك نائما على السرير و يضع ذراعه على عينيه .......
بالتاكيد سيوبخني !!
بدات امشي على اطراف اصابعي حتى لا يشعر بوجودي لكنني صعقت عندما سمعت صوته يقول ....
دارك ( ببرود ): اين ذهبت ؟
قالها بينما ما لا يزال يضع ذراعه على عينيه ....
بيلا ( بتوتر ): ههه ذهبت لاستنشاق بعض الهواء ..... ربما ؟؟
استقام دارك و توجه نوحي بينما انا رفعت راسي للاعلى حتى استطيع رؤيته ...... انه طويل جدا !!
أنت تقرأ
حب الشيطان ( مكتملة )
أدب الهواةهو : مديير أكبر شركة اقتصاد في العالم ........ قاسي ... لا يعرف معنى الرحمة ..... بارد الى ابعد الحدود .... لكن حينما يغضب فقط احفر قبرك بنفسك ...... لا يغفر الخطأ ابداا........ وسيم جداا مما يجعل النساء تركع له فقط لنظرة واحدة منه ..... يلقب بال...