part 15

84.9K 2.6K 350
                                    

Bella pov

ما زاد خوفي هو رؤيتي ليده المقطوعة .......

اغمضت عيناي بخوف من المنظر الذي رايته ......

الغريب في الامر هو انه لا يوجد احد في المكتب سوى تلك الجثة .....

هل هذا يعني انني اتواجد في غرفة وحدي مع شخص ميت !!!

ياااا الاهي ......

ركضت بسرعة نحو الباب و خرجت من المكتب و اتجهت مبااشرة الى غرفتي و اقفلت الباب جيداا ......

جلست فوق سريري المريح و بدأت افكر في ما رأيته قبل قليل ......

كنت اعلم ان دارك ليس برجل عادي و الان تاكدت ..... لا بد انه من رجال المافيا .....

مجرد التفكير بالامر يشعرني بالخوف ......

مهلا ..... اذاا كان رجل مافيا لما يعمل في شركة للاقتصاد .......

يااااااي يجب علي الابتعاد عن هذا الرجل و بسرعة .........

اخرجني من تفكيري صوت  فتح الباب و دخول دارك الى  غرفتي ......

زينت وجهي بابتسامة كاذبة و حاولت التخفيف من علامات التوتر  الواضحة على وجهي ......

دارك ( ببرود ): اخبرتني سيلي انك صعدت الى المكتب لرؤيتي ؟!

بيلا ( بتوتر ) : لا .... في الحقيقة نعم ..... لكنني غيرت رأيي ظنا مني انك مشغول ..... لذا قررت ان انتظرك في غرفتي ..... لذالك اطمإن فانا لم ادخل مكتبك ابداااا ......

دارك ( ببرود ): أمتاكدة ؟!

بيلا ( بتوتر ) : طبعا !!

دارك : اذن ماذا اردتي اخباري ؟!

بيلا : أ .... بالنسبة لهذا .... لقد كنت اود اخبارك ..... يعني كنت ساقول لك انني ساذهب لزيارة صديقتي ..... مايا .... فكما تعلم انك سمحت لي بالذهاب ذالك اليوم .....

دارك ( ببرود ): حسنا اذهبي ..... لديك ساعتين .... اذا تاخرت ساعاقبك ........

اومأت له بتوتر ...... ظل يناظرني قليلا و خرج بعدها ببرود ......

تنفست الصعداء بعدما خرج من الغرفة ...... كنت ساموت خوفاااا  .......

الان لن اخرب سعادتي بسببه فانا سالتقي بمايااا ...... يووووووبي .......

استقمت بسرعة و اتجهت نحو خزانتي و ارتديت ملابسا رياضية ....... لملمت شعري ذيل حصان و اخرجت بعض الخصلات ..... وضعت القليل من مساحيق التجميل ..... و ها انا جاهزة.......




 و ها انا جاهزة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
حب الشيطان ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن