Bella pov
نورا ( بصراخ ): بيلا ..... انتبهي ..... الشاحنة ...... سنصطدم بالشاحنة ......
قالت كلامها بصراخ لاوجه نظري للطريق لاصرخ بقوة كون الشاحنة قريبة منا جداااا ......
اغمضت عيني بخوف و ازحت يداي عن المقود و كل ما سمعته بعدها هو صوت ارتطام السيارة و بعدها لم اعد اشعر بشيء .........
Dark pov
سمعت صوت ارتطام السيارة من الهاتف لارمي هاتفي بعنف نحو الحائط ووضعت يداي خلف رأسي بقلق ...... بينما قلبي سيتوقف في اية لحظة خوفا من حدوث شيء لبيلا او لنورا ...........مسحت وجهي بيدي بقلق و استجمعت قوتي و ركضت بعدها بسرعة نحو حاسوبي حتى احدد موقع بيلا انطلاقا من هاتفها و الحمد لله استطعت ايجاد الموقع لاركض بسرعة نحو الخارج و ركبت سيارتي الاحتياطية المركونة في المرآب و قدتها بسرعة جنونية بينما عقلي و قلبي قد توقفا عن العمل منذ سماعي لصوت ارتطام السيارة .......
ربع ساعة او اكثر حتى وصلت للموقع المحدد و اول ما لمحته هو سيارتي المهشمة تقريبا المصطدمة بتلك الشاحنة ....... ركضت بسرعة جنونية نحو السيارة و فتحت الباب لاصدم حالما رايت حالة بيلا ...... كأنها جثة هامدة ...... حولت نظري لنورا لاجدها تحاول استعادة و عيها .......
دارك ( بقلق): نورا .... هل انت بخير ؟؟؟؟
نورا ( بألم ): دارك .... لا اشعر بقدمي ..... دارك .....
دارك ( بقلق): حسنا نورا .... لقد اتصلت بالاسعاف .... ستكون في طريقها لا تقلقي ...... حسنااا ....
اومأت لي بالم لاحول نظري لبيلا التي مازالت على حالتها السابقة و التي لا تطمئن قلبي البتة ..... وضعت يدي على عنقها حتى ارى نبضها ..... لاجده ضعييف جدا على وشك الانعدام ......
دارك ( بغضب): اللعنة .....اللعنة ....... اين بقيت سيارة الاسعااااف اللعينة ..........
نورا ( بالم ): دارك .... بيلا .... ب .... بيلا لم .... لم تكن ترتدي حزام الامان ......
دارك ( بغضب): اللعنة ..... لماذاااا .... لماذااا لم ترتده هااااااا !!!!!
لم تستطع نورا الرد علي كونها فقدت وعيها ...... ثواني حتى سمعت صوت سيارة الاسعاف التي حالما اتت حملت نورا و بيلا و سائق الشاحنة نحو المستشفى بينما انا اتبعتهم بسيارتي ...........
وصلت و اخيرا الى المستشفى و ها انا الان امام غرفة العمليات انتظر خروج الطبيب بأخبار مفرحة ..... على الاقل هذا ما اتمناه ..... لانه حقا اذا حدث شيئا لبيلا او لنورا لن اعيش ..... لن استطيع التنفس ........ اقسم .....
قاطع شرودي صوت مارك القلق ......
مارك ( بقلق): ماذا حدث دارك..... لم تخبرني بالتفاصيل عندما اتصلت بي !!!
أنت تقرأ
حب الشيطان ( مكتملة )
Fanfictionهو : مديير أكبر شركة اقتصاد في العالم ........ قاسي ... لا يعرف معنى الرحمة ..... بارد الى ابعد الحدود .... لكن حينما يغضب فقط احفر قبرك بنفسك ...... لا يغفر الخطأ ابداا........ وسيم جداا مما يجعل النساء تركع له فقط لنظرة واحدة منه ..... يلقب بال...