part 13

89.1K 3K 708
                                    


Dark pov




ابتسمت لي بيلا ابتسامة صادقة ...........

لن اسمح لاحد بان يسلب بيلا مني و لو كان ذالك الشيء هو الموت ......

بحركة سريعة من يدي جلبت مسدسي الذي وضعته سابقا في جيب بنطالي الخلفي و اطلقت الرصاصة على قدم لوكاس بلا تفكييير ......

سقط ارضا من شدة الالم ..... بينما بيلا صرخت صرخة قوية و بدأت بالبكاء .... حسنا ماذا كنت انتظر منها مثلا سوى البكاء .....

توجهت بسرعة نحو بيلا المرعوبة و الخائفة .....

دارك ( بقلق ): هل انت بخير بيلا ؟؟!

بيلا ( ببكاء): ا انا .... انا ..... لا .....

قاطعتها بسحبها من معصمها الى احظاني ..... اعلم انها خائفة و محتاجة الى حضن دافئ ....... لكنها ليست الوحيدة التي ستستفيد من هذا الحضن فانا هو المستفييد  الاكبر ...... فانا حاليا اود استغلال اية فرصة للاقتراب من  صغيرتي ..........

بعد ثواني ..... ابعدتها عني بهدوء لارى انها قد هدأت قليلا ......

دارك : حسنا بيلا لا داعي للبكاء  صغيرتي ...... اريدك ان تكوني فتاتا شجاعة من اليوم فصاعدا ..... اتفقناا .....

بيلا ( بطفولية ): ساحاول  ....

اومأت لها بلطف ..........

حولت نظري الى لوكاس الملقى على الارض و يتلوى من الالم ....

دارك : بما انك اصبحت فتاتا شجاعة .... اريد منك فعل شيء ما لاجلي .....

بيلا : ما هو !! لكن قبل ما تخبرني بماهية الامر ...... يجب ان نأخذه الى المستشفى ....

قالت مشيرة الى الحقيير لوكااس .........

دارك : و هذا ما كنت ساخبرك به اساسا ..... اريدك الدخول الى السيارة و ساشغل لك موسيقى عالية جدااا ..... حتى تستمتعي و لا تملي لوحدك فانا لا استطيع اخذك معي الى المشفى ...... لكن عديني انك لن تلتفي حولك و لن تطفإي الموسيقى  مهما حدث  ؟!

بيلا : لكنني خائفة من البقاء وحدي في هاته الغابة .....

دارك : لو كنت اشك و لو بنسبة 1% ان هاته الغابة خطرة لما فكرت حتى على تركك لوحدك .... لكنني اعلم علم اليقين ان هاته الغابة امنة خاصة و انك ستكونين في السيارة و اعدك انني ساعود سريعا !

بيلا : حسناااا ....

ادخلتها السيارة و اشغلت لها موسيقى عالية و قد كانت سعييدة جداا بالموسيقى التي اخترتها لها ..... ودعتها و اقفلت باب السيارة .....

حسنا لقد كذبت على بيلا ..... هل تضنون حقاااا انني كنت ساخذه للمشفى ........ لقد اشغلت لها الموسيقى حتى لا تسمع  شيئا من كلامي مع لوكاس .......

حب الشيطان ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن