part 3

104K 3.1K 228
                                    


Bella pov

خرجت الى الشرفة كي اهدأ نفسي قليلا لكنني صعقت عندما رايت شخصا ما يرتدي الاسود فوق سطح بناية مقابلة للشرفة  و في يده يحمل منشار و يده الاخرى مليئة بالدماء بينما لمحت جسدا لفتاة ملقى على الارض ...... شهقت بقوة ووضعت يدي على فمي حتى لا يشعر بي لكنه التفت بالفعل و رمقني بنظرات مخيفة اما انا فدخلت بسرعة الى الغرفة و اقفلت باب الشرفة و ركضت نحو دارك حسنا اعلم انه صرخ علي قبل قليل لكن الوضع خطير جداا الان ......

بيلا ( بخوف ): دارك دارك دارك استيقظ .....

دارك ( ببرود ): ماذا ....

بيلا : ل لقد رايت مجرما فوق البناية المقابلة للغرفة ....

دارك ( ببرود ): اذهبي بيلا للنوم لقد اثر عليك السهر ....

بيلا ( بخوف ): اقسم دارك لقد..... ل.... لقد كان يحمل منشارا و هنالك فتاة ميتة هناك اقسم .....

دارك ( بغضب ): اقسم انني ساجن معك ...... اذهبي بيلا للنوم فيبدو انك شاهدتي فلم رعب و الان بداتي تهلوسين ...... اذا سمعت صوتك مرة اخرى اقسم انني سارميك في الشارع  و حينها احكي لكلاب الشوارع قصتك المشوقة  .......

اكمل كلامه و اغمض عينيه مباشرة ........ استقمت انا و الدموع تابى التوقف ...... اخذت هاتفي و دخلت الى الحمام و اتصلت بمايا ......

*المكالمة *

مايا ( بنعاس ): بيلا ؟؟

بيلا ( ببكاء ): مايا اريد العودة ..... لا اريد البقاء هنا لقد اشتقت لك كما و انني خائفة و انت تعلمين انني عندما اكون خائفة يجب على احد عناقي حتى اهدأ لكنك لست هنا حتى تفعلي .....

مايا ( بقلق ): بيلا ماذا حدث فانت لا تتكلمين هكذا الا اذا حدث معك شيء سيء .....

لن استطيع اخبارها بقضية دارك لانها ستوبخني حتمااا .....

بيلا ( بخوف ) : لقد خرجت الى الشرفة كي استنشق بعض الهواء النقي لكنني لمحت شابا يحمل منشارا و بجانبه جثة لفتاة .....

مايا  ( بقلق ): يا الاهي ..... اغلقي النوافذ و الباب جيدااا و اياك و الخروج من الغرفة ....

بيلا( ببكاء ) : كل شيء مغلق ..... لكنني مازلت خائفة فلقد رآني مايا ..... و الان سيريد التخلص مني لانني رايت ما فعله بالفتاة ....

مايا :و هل رايت وجهه انت ؟؟

بيلا : نعم...... لكن لا اتذكره كثيرا .....

مايا : حسنا صغيرتي ....

بيلا :ماذا سافعل الان لا استطيع النوم .....

مايا : و ماذا اذا انشدت لك اغنيتك المفضلة .....

بيلا : احبك ماياا .....

حب الشيطان ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن