part 17

80.8K 2.7K 475
                                    

Bella pov

سقطت المزهرية ارضاا لاشهق بقوة بسبب صوت ارتطامها على الارض  .......




خرج دارك من غرفة المعيشة بسرعة و على ملامحه الغضب ........ رفعت رأسي لاقابله بملامح خائفة ......

دارك ( ببرود ): ماذا كنت تفعلين هنا  ؟؟

بيلا ( بتوتر ): من ؟؟ انا !! هههه .... انا طبعا ... لا افعل شيأ .... فقط .... ممم .... فقط كنت ساخذ حقيبتي نعم ..... حقيبتي ......

دارك ( ببرود ): هل سمعتي حديثنا !! بيلا قولي الحقيقة هل سمعتي ما تحدثنا عنه !!

بيلا ( بتوتر ) : هههه لا ...... يعني ربما !! في الحقيقة نعم ..... لكنني لا اذكر ..... حقاا لا اذكر شيئا من ما سمعته .......

قلت كلامي بتوتر ليضع دارك يديه على خصره بينما يناظرني بغضب .........

بينما انا  من شدة الخوف لم اعلم ماذا افعل لابدأ بالصراخ طالبة النجدة .....

بيلا ( بصراخ ): ياااااا ..... انقذوني يوجد هنا رجل مافيا ...... ساعدوني ارجوكم ...... سيقتلني ...... النجددددة ......

بينما انا اصرخ باعلى صوتي ظل دارك يرمقني بكل بروود و ثقة .......

ثواني حتى تعبت من الصراخ ........

دارك ( ببرود ): هل انتهيتي !!

اومأت له بغباء ......

دارك : اذن اسمعيني يا قصيرة ...... ما سمعتيه صحيح ... انا رجل مافيا  ... و اذا كنت تريدين اخبار الشرطة فلا مانع لدي فهي اساسا تعلم بأمري .... .....

بيلا ( ببكاء ) : دارك ..... ارجوك اتركني اذهب ........ لا اريد لعب دور حبيبتك بعد الان .....

دارك : انا من اقرر هنا ..... و انا من اقول اذا انتهى عملك معي او لا ..... و الان مبااشرة الى غرفتك .....

بيلا ( بصراخ ): لا اريد البقاء مع رجل مافيا في نفس المنزل الا تفهم ؟؟ 

قلت كلامي بصراخ ليتقدم دارك نحوي و يقوم  بحملي على كتفه ..... لابدأ انا بسلسلة صراخي الا متناهية الى حين وصولي لغرفتي ليقوم دارك برميي بقوة على السرير .....

دارك : اسمعيني اليوم ستأتي اختي ..... انها في نفس عمرك ...... تعاملي معها جيدا .... مفهوم ...... و لا تذكري سيرة المافيا على لسانك مجددا و الا صديقتك من ستتحمل العواقب ....... و لا تخرجي من غرفتك الى حين انتهاء اجتماعي مع اولائك الرجال .......

اومأت له بخوف  لينزل هو للاسفل ........

اوووف ..... هل هذا يعني ان تخميني صحيح ...... دارك رجل مافيا ...... و الاسوء انني اتواجد معه في نفس المنزل اي انني اذا اغضبته ..... بووووم ..... مباشرة ستستقر رصاصة في دماغي ...... ياااا ...  مجرد التفكير في هذا يرعبني ...... لا باس بيلا ستتصرفين و كانك  لا  تعلمين شيأ و الا لن تستطيعي التعايش معه ..... اساسا لا داعي للخوف ...... يعني انه اذا اراد قتلي لكان فعل ذالك منذ زمن .... ههه نعم .... يعني لا  داعي للخوف ..... اساسا ما معنى رجل مافيا ...... لا شيء ..... نعم لا شيء يدعو للخوف ....... انه فقط رجل عادي .... عصبي قليلا بل....  كثيرا ..... بارد .... متعجرف ...... يقتل بدم بارد .... لكنه لن يقتلك بيلا......  نعم لن يفعل........ اساسا انا سأهرب من هنا ...... يعني كنت افكر بالهرب  منذ مدة لكن بعد استكشافي لعمل دارك مع المافيا تشبت بفكرتي ......

حب الشيطان ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن