part 14

85.4K 2.7K 438
                                    

Bella pov

بيلا ( بخوف ): انه فقط صديقي دارك ..... لما الصراخ ؟!

دارك ( ببرود مخيف ): منذ متى تمتلكين اصدقاء شباب !!

بيلا ( بتوتر ): دارك .... انه صديق قديم ....

دارك ( ببرود مخيف) :  امسح رقمه بيلا و الان ....

بيلا : ماذااا !؟

دارك ( غضب ): سواء ستمسحين رقمه بهدوء او انني ساكسر هاتفك اللعين .....

امسكت الهاتف بتوتر و خوف ...... حسنا انا لا اريد الامتثال لاوامر دارك لكنني خائفة من ان يقوم دارك بضربي كالمرة السابقة .....

حذفت رقم كريس  بسرعة ووضعت الهاتف جانبا .....

دارك ( بغضب ): جيد ..... اذا علمت انك تتكلمين مع شاب مرة اخرى  ..... لن اكون لطيفا معك بيلا و لن اراعي ابدا انك فتاة او انك ما زلت صغيرة ..... تحملي عواقب افعالك ...... ها انا حذرتك ....

تجاهلت كلامه المستفز و قررت الدخول الى الحمام لكنه منعني بامساكه لمعصمي بقوة ....

دارك ( ببرود ): تجهزي .... سنذهب لقصر جدي .....

بيلا ( بهدوء): هل علي التصرف و كانني حبيبتك ...

دارك ( ببرود ): نعم .... هذا  هو اتفاقنا ...

بيلا : حسنا ....

دارك ( ببرود ): لا تتكلمي مع احد ابدا ..... و اذا طرح عليك احدهم  سؤال .... قولي فقط نعم او لا .... اختصري اجوبتك ما امكن .....

بيلا ( بملل ): هل ستكون عائلتك هناك ايضا  ....

دارك : تقريبا ....

اومأت بهدوء  و توجهت الى الحمام .....

بدات افكر  بكريس .... المسكين سيكون قد قلق علي .... المهم  يجب  علي ان التقيه مجددا ... ......

عندما ساعود من قصر جد دارك .... ساذهب الى مايا  .... لقد اتفقت معها .... يكفي ان يوافق دارك ايضا ..... 

انهيت استحمامي و خرجت بسرعة .....

وضعت بعضا من مساحيق التجميل و سرحت شعري جيداا ..... و ارتديت فستانا  انيقااا   و بعدها ارتديت كعبي و رششت من عطري و حملت هاتفي و توجهت للاسفل.....






 و ارتديت فستانا  انيقااا   و بعدها ارتديت كعبي و رششت من عطري و حملت هاتفي و توجهت للاسفل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
حب الشيطان ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن