part 6

94.1K 2.9K 341
                                    

Belle pov

انه هو ...... حبيبي السابق ...... حدق بي بصدمة بينما انا اكملت سيري بهدوء ......

جلست بجانب دارك ...... بينما لم ازل عيني عن الارض .....

دارك ( ببروود ): اذن هذه  هي حبيبتي بيلا.....

بيلا ( بهدوء ): مرحبا !

الشاب 1 : مرحبا يا جميلة انا لاي ....

الشاب 2: مرحبا انا كارد ... انا حقا احسدك دارك على امتلاكك حبيبة مثل بيلا ..... فهي جميلة و مثيرة و على ما يبدو انها لطيفة كذالك ....

دارك ( ببرود ): فقط اصمت كارد ...... اصمت .

فتاة 1: انا نارا ... و بالمناسبة انت جميلة جدااااا !!

بيلا : شكرا لك

وصل الدور عليه لينطق ببرود......

: و انا جاك ....

ابتسمت بسخرية كونه يتصرف و كانه لا يعرفني ....

دارك( ببرود )  : اذن بما انك تعرفتي عليهم جميعا ..... اجلبي لهم شيئا كي يشربوه ....

اومأت بملل ..... استقمت متجهة الى المطبخ ......و اخرجت عصير برتقال من الثلاجة لكني قبل ما ان اسكبه في الكؤوس قاطعني صوت لطالما اشتقت لسماعه ...... انه جاك....

جاك : بيلا كيف حالك .....

تكلم بهدوء لكنني لم  اعره انتباها .....

ًجاك : تحدثي معي بيلا ارجوك !!!

استدرت له بعنف لاقول بسخرية .....

بيلا : ههه و هل تريدني ان ارتمي باحظانك و اخبرك انني اشتقت لك مثلا ....... هل نسيت ما مررت به بسببك .....

جاك : بيلا ..... اقسم انني نادم ..... و نادم جداا ... دعينا نبدأ من جديد ارجوك .....

بيلا : ههه لطالما كنت هكذا جاك ...... دائما انت اناني و لا تفكر الا بنفسك .....

جاك : لقد اشتقت لك اتعلمين .....

بيلا : انا لم اشتق لك و الان اخرج و لا تسبب لي المشاكل مع دارك ارجوك .....

جاك : من هو دارك بالنسبة لك هاا ؟؟

بيلا: و ما شانك بي انت .....

قبل ما ان يتكلم جاك .... دخل دارك فجأة الى المبطخ بكل برود و شموخ كالعادة ... ......

دارك ( ببرود ) : ماذا تفعلان انتم هنا ....

جاك ( بتوتر ) : لقد كنت اتعرف على حبيبتك فقط .....

دارك ( ببرود ): لقد ذكرت بالفعل انها حبيبتي اي لا يحق لك التحدث معها ......

جاك : ههه ..... انا ساذهب اولا !!

خرج جاك لاظل مع دارك .....

دارك ( ببرود ): حالما يذهبون ستخبريني بالعلاقة التي تجمعك مع جاك و انصحك من الان  بعدم الكذب بيلا .....

حب الشيطان ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن