part 11

90.3K 3K 354
                                    


Bella pov



بمجرد ما نطق دارك بكلامه صرخت بقوة و اغلقت عيناي بيداي و تكورت حول نفسي فانا لا اريد رؤية شيء.....

دارك ( بغضب ): اهدإي بيلا ... لا داعي للصراخ .....

بيلا ( باعين مغمضة ): اسرع دارك ارجوووك ...

لحظات حتى سمعت  صوتا قويا صادرا من جانبي لافتح عيني ببطئ و تمنيت لو انني لم افعل ... . فلقد كان ذالك الصوت صادرا من ضرب دارك للافعى بالحجر على راسها .... و انا حقااا لن  استطيع ان اصف لكم منظرها الان ......

دارك ( بغضب  ): ساحتاج تفسيرااا مطولا ..... لكن ليس الان .... في المنزل ....

قال كلامه و شق طريقه مغادرا لامنعه من اكمال طريقه بقولي ......

بيلا( بهدوء): لا يمكنني المشي .... فلقد لويت كاحلي !!

دارك ( بغضب): كيف لويت كاحلك ؟!

بيلا : قصة طويلة ....


اتجه دارك نحوي و حملني على كتفه !! الا يملك طريقة محترمة اكثر ....

بيلا ( بصراخ ): دارك  لما تحملني هكذا !؟ على الاقل احملني على ظهرك ....

دارك : تصمتين او اصمتك بطريقتي ....

ياله من احمق غبي ..ً.... ادخلني للسيارة ووضعني في الكرسي بهدوء و اتجه  هو ايضا الى مقعده ....

ثواني من الصمت ... دارك يقود ببرود .... انا احاول التخفيف من الم كاحلي ........ 

مرت دقائق حتى وقفت  السيارة ....

بيلا ( بقلق ): ما الامر ؟!

دارك ( ببرود ): لا بد من ان السيارة قد تعطلت  ؟!

بيلا ( بقلق ): أ هذا يعني اننا لن نستطيع الخروج من الغابة ابدا !! هل سنموت هناا ؟!

دارك ( بغضب ): بيلا ... انا غاضب الان .... لذا انصحك بالصمت ..... فقط اصمتي .... فانا حقا لن استطيع الاستماع الى غبائك ..... لذا التزمي الصمت و الا سانفجر بك في اية لحظة ....

صمتت بعد كلامه ..... و بقيت فقط احدق بالنافذة حتى فتح دارك باب السيارة لي ..... لم اشعر بقدومه !!

دارك ( ببرود ): السيارة تعطلت .... لذا سنذهب الى البيت مشيا .... لا تتكلمي ..... اعلم انه لا يمكنك المشي .... لذا اصعدي على ضهري ....

انهى كلامه و اعطاني بظهره و انحنى الى مستواي .....

لففت يداي حول عنقه و لففت قدماي حول خصره .....

و بدأ بالمشي بكل هدوء ..... وضعت رأسي على ظهره فلقد تعبت اليوم كثييييرا ......

ما هي الا دقائق حتى سمعت دارك يقول ....

حب الشيطان ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن