(9)
_وقح !!_
في الولايات المتحده الامريكيه ...كان فرق التوقيت واضح !!
كان يجلس في عياده الطبيب ينتظر أن يأتي الوقت لدخوله، لأحر من الجمر، هكذا كانت عادته دائما يكره الأنتظار، يكره ان يجبر علي شئ، لكن كل شئ في تلك اللحظه يجبره علي هذا ..
"سيف الرباعي " ذات الملامح الحاده و أعين بنيه داكنه لاتقدح سوا مكرا و وقاحه ..بشره حنيطه ذات بنيه رياضيه ،عضلات صدره البارزه بشكل واضح من قميصه الأبيض، شعر أسود غريز ..
من ينظر إليه الأن لن يعرفه بسبب تلك الملامح القاسيه التي أكتسبها عن سنين حياته الماضيه ، عينيه الحاده علي غير عاداته القديمه ..
إبتسم إبتسامته فاتره هو يسمع إسمه ، ليسير بخطوات متعاليه كأنه ليس مريض جاء يري ما الداء به، بل هو الطيب المعالج لمرضي !!
ما أن دلف لداخل الغرفه، حتي قام "جورج " بترحيب به، هو يقول بلغته الأم :
-سيد سيف ...كيف حالك !!
ليردف بإقتضاب:
-أن كنت بحاله جيده لم كنت أتي مره أخر لعيادتك سيد چورچ !!
يبلع تلك الغصه في حلقه، هو يطلب منه الجلوس، ليسأله:
-ما سبب تلك الزياره المفاجئه سيد سيف؟
سيف بفتور هو يمسك برأسه:
-لأ أعرف السبب تماما، لكن منذ ولاده "ميرا " أنا أري أشياء أو وميضات من الماضي، من ذاكرتي المفقوده ، أسمع أصوات غريبه و أري صور مشوشه !!
أؤما "چورچ "رأسه بتفهم، ليجيب:
-تعتقد أن ذكرياتك المفقوده بعد ذلك الحادث الاليم، تعود مره أخري !!
ظل "سيف " صامت لايعرف بماذا يجيب علي سؤاله، هو حقا لايعرف ما سبب وراء تلك الأمور غريبه التي يراها !!
ليكمل "چورچ" حديثه:
-هذا أفتراض يجب وضعه في الحسبان، أن تعود لك الأجزاء فقدتها من ذاكرتك مجددا بعد تلك السنين !
ليسأله "سيف " بضيق:
-هل أتيت لهنا لأسمع أفتراضاتك، كنت ذهبت أفضل لطبيب بيطري عالجني يا چورچ !!
چورچ بسخط:
-أنت هنا مريض سيد "سيف " الأفضل ان تحترمني كي نحل مشكلتك بأسرع وقت، أمر عوده ذاكرتك بعد كل تلك السنين هو أفتراض غريب لايمكن التغاضي عنه، لذلك سنفعل بعض الأشعه اللازمه !!
ليضحك "سيف " بصوت عالي، هو يردف:
-لم أقصد إهانتك، لكنك تعرف ضيقي الشديد من الأطباء ، الأفضل تنهي علاجك لي سريعا حتي يتخلص كل منا من الأخر !!
أنت تقرأ
اجتياح قلب .. للكاتبة آية أحمد
Romanceجميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلحب هو شـخصآن مـليئآن بآلآضـرآر يترگآن آلعآلم جآنبآ ، يحآولآن ترميم بعضهم آلبعض "!!❤