(15) _بين قبضه يده !! _

7.3K 284 10
                                    

(15)

_بين قبضه يده !! _

"لآيهمني بمن آعلتني آنگي تحبي ،بل الأهم آني وآقع في حبك ،هذآ يگفي لآجتيآح قلبك"

أنتهي من مكالمه، كانت في مكانها الا تتحرك ساكنا، تتطالعه بعينيها بشرود ، أقترب منها هو ليهتف بجديه:

-خليني أوصلك علي البيت!

لاتعرف ماذا تفعل ، تحركت بخطواط ثابته إتجاه، تنظر له مباشره كأنها تتفحص وجه لأول مره تراه، رفعت يديها هي في حاله إنتشاء ،تمررها علي وجهه بنعومه واضحه !..

أهتز كيانه لفعلتها يحاول الحفاظ علي ثباته أمامها، كان ينتظرلها بتعجب لايفهم ماذا يحدث معها؟ ،هل جنت بعد ما حدث معها ؟ أم مازالت تحت تأثير المخدر؟!..

تعالت نبضات قلبه بإضطراب هو الذي لم يسمح لمرأه قبل بلمسه دون أذن منه، وضعت يديها علي قبله تشعر بتلك النبضات المتسارعه ..

أنفاسها تعلو و تهبط معها بقوه! ،مازالت عينيها محدقه به، لتهتف بصوت هامس:

-مش عاوز أروح ، خليني معاك هنا !!

أبعد نظره عنها، هي ستجعله يفعل شئ لايحمد عواقبه، ان ظلت بتلك الطريقه الغريبه ، لايجب ان يستلم لها بهذه السهوله، أهلها قتله عائلته تصرخ في القبر من الظلم تعرضوا له، يجب ان يأخذ بحقهم لايستلم لتلك الرغبه بالظفر بها !!..

أمسك بيديها بقوها يبعدها عنه، تحولت نظره عينه لشراسه ، هو يقول بوقاحه:

-مكنتش متخيل أنك تعرضي نفسك عليا، في النهايه أنت مراتي بردو عاوزه حقوقك دلوقتي أنا جاهز !!

حدقت فيه بصدمه، قرب وجه من وجهها يناوي تقبيل شفتياها، أبعدت وجهها بسرعه عن ملتقي رغبته، تطبع قبلته علي عنقها الحر ..

تتسابق أنفاسها بتوتر، هو يسك ملكيته عليها بطريقه واضحه كالشمس ، غضت علي شفتيها بقوه تحاول التحكم في وتيره قلبها و أنفاسها المجتحه ..

إبتسم بإستفزاز، ليقول بحده :

-أنا مش فاضي لعب الأطفال ده ، هنخرج من أوضه دي مش عاوز أجيب سيره عن حصل النهارده ،لانك مش هتبقي مبسوطه خالص لوعرفتي أنا جبتك أزي من هناك ..

لم تتحدث ظلت ترمش بعينيها فقط، كأنها تستوعب تحول شخصيته الغريب، هذا الرجل يلعب بها يجعلها لاتفهم من هو!! ، نعم لم تري حنانه ألا من لحظات، لكن قلبها يؤكد لها أنه ليس ذلك الواقف أمامه يدعي القسوه و الجفاء !!

لقد شعرت بنضات قلبه القويه ، إذا لديه قلب يتأثر مثلنا، لما يخفي كل هذا وراء هذا الوجه الجامد ، يجب ان تعرف ماذا يحدث ..

بعد لحظآت :-

نزلت من السياره، ليغادر المكان بسرعه دون حتي ان ينبس بكلمه واحده، الا يجد قول "إلي اللقاء، وداعا " المتجرف المغرور ..

اجتياح قلب .. للكاتبة آية أحمدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن