ملك بابل وفتاه العصر الحديث
سيمر بتنهد وهي تسير مبتعده عن أولئك النسوه فقد امضين نصف الوقت يغطسن في المياه ويتمتمن بكلمات غريبه لتنادي لها امراه مسنه ذات شعر ابيض ونقوش كثيره غريبه ع يديها ووجهها
سيمر بخوف هل قصدتني ؟؟
السيده :اجل ياابنتي تفضلي ورافقيني بشرب الشاي هذا.
سيمر : حقاً احتاج لشيئ دافئ .
السيده تبدين متعبه هل انت بخير ؟؟
سيمر :هل يبدو هذا واضحاً علي .
السيده ياابنتي انظري لطالعك انه عاصف للغايه .
سيمر عفواً؟؟؟ماذا تقصدين
السيده :مااسمك ايتها الحسناء؟
سيمر وهي تنزل قدح الشاي ببطئ ادعى سيمر .
السيده :سيمر صغيرتي لماذا جوك عاصف هكذا لقد مر علي العديد من البشر لم اخطئ يوماً برؤيه طالعهم وقراءة مستقبلهم ولكن انت لا يوجد شي واضح عنك ؟؟
سيمر :هل تقرأين الوجوه ؟؟
السيده كل شيئ دعيني ارى يديك ربما افهم .
سيمر لنرى وهي تبتسم للسيده كانت نظراتها وهي تعصب بعينيها لطيفه للغايه لسبب ما تذكرت والدها عندما كان يحاول قراءه شي ما بدون نظاراته يقوم بعصبهما هكذا .
السيده : لماذا ياصغيرتي ؟؟؟لماذا تعلقين قلوب البشر هكذا وترحلين ؟؟؟
سيمر ماااذااا؟
السيده رغم ان طالعك يبدو وكأنه من غير عالم ههه ولكن ياصغيرتي يمكنني تخمين بعض الامور
سيمر بصدمه هذا الجده لم تكن تمزح .سيمر بفضول ماذا ترين .
السيده ارى وجيهن للرجلين احدهم واضح للغايه والاخر لايبدو لي مظهره ولكن لسبب ما كلاهما طويلين ووسيمن ههههه لديك حب كثير في حياتك ومع الحب الكثير يأتي العذاب الكثير .
عيناك للارض لماذا ياصغيرتي ؟لقد ارسلت لاجل امر ما ولكنك تهربين منه رغم انه قدرك لن تتحرري من هنا حتى تنهين ماقد أتيت لاجله .
هنالك دماء كثيره بحياتك ستشاهدين العديد من الاشخاص يقتلون امام اعينك .
اياك وظلم احدهم لاتسيئي فهم الاخرين لديك قلب كبير وشأن كبير لماذا تتهربين من حقيقتك دعي مشاعرك تقودك هذه المره .هنالك شخص يحبك كثيراً ولكنك خائفهً من هذا الحب لماذا يصغيرتي تتعبين نفسك هكذا .
أنت تقرأ
ملك بابل وفتاه العصر الحديث
ChickLit١في #التاريخيه ٣ في #الرومانسيه شكراً (مكتمله) الكاتبه صفا روايه 😍 رومانسيه 🚫❤❤وكوميديه😂 تاريخيه جريئه جوها لطيف للغايه طريقه السرد تجذبكم حماسيه لدرجه اذا قرأت بارت واحد تدمنها الابطال: ملك بابل لجار هادئ متسلط لايحب ان يقلل احدهم من شأنه ا...