ملك بابل وفتاه العصر الحديث
في مملكه لكش
وصلوا لوجهتهم بعد مسير يوم كامل وليليتين كان الجميع مرهق توجهوا للقصر الرئاسي الخاص بالوزراء وليس قصر لكش الخاص الذي تسكنه زيفين
عند الدخول واجهتهم حفله ترحيب وتحيه وجميع الوزراء واقفون لتأدية التحيه لملكتهم كما يزعمون ولكن جميعهم يتمنى الاطاحه بها من المنصبلكنها كانت أقوى من ان تنصاع لخططهم السخيفه وافكارهم لاستدراجها بعيداً عن عرشها .
ماهي الا لحظات وتقدم جسيم واحتضن زيفين امام الجميع بطريقه وقحه للغايه .
اوووه مرحباً بزوجتي وملكتي وهو يمرر يديه بقرف حول خصرها
لتهمس زيفين باذنبه مرحباً بك ايها القذر الجبان
بينما سينان كان يشاهد هذه المهزله التي امامه توجه مبتعدا ليرتاح بحجرته
ليصرخ جسيم وهو مازال محتضناً خصر زيفين وهو يتكلم هل هذه هي اخلاق واداب جنود بابل الم يعلموك ان لاتنصرف قبل انصراف الاعلى شائناً
ليرده سينان :وهل هذه اخلاق واداب كبار مسؤولي لكش ليقوم بمغازله زوجته امام العلن ويترك ضيوفه ينتظرون .
جسيم :اه اعذرني ولكنني اشقت لزوجتي لم اتحمل اخفاء حنيني وشوقي عنها .
سينان :وانا كذلك اشتقت للوساده اود الذهاب للنوم فلم اعد احتمل حنيني وشوقي اليها وهو ينظر لعيني زيفين .
علمت زيفين غضبه بسب قرب جسيم منها لااكثر ولكنها لم تتغاضى عن تلك النظرات التي لاتفسر هل هو يشعر بالقرف منها ام ماذا؟؟
تلك النظره الدونيه التي ينظر اليها بها ماتفسيرها بقيت تحدق بعينيه حتى انتبهت لرفعه حاجبه وهو ينظر ليد جسيم التي شدت ع خصرها .زيفين لجسيم :يبدو بانك تود ان تركل امام الجميع اليس كذلك ؟؟؟!!
جسيم مازلت ع عنادك وجبروتك هذا اخبريني كيف حالك يازوجتي ماهذه الاثار خلف رقبتك .وهو يمرر اصابعه خلف شعرها .
سينان اعتقد بانهما يتغازلان بسب قربهما من بعضها ليشتاط غضباً وغيرهً ليترك الجميع دون استأذان وينصرف .
زيفين وهي تنظر اليه وهو يبتعد بهيبته تلك فهو في منطقه عدوه ولكنه يسير بكل راحته كان الارض ارضه واليوم يومه وكل شيئ ملكه لم يبالي بتواجد اي احد هنا بدون استثناء حتى هي .
شعرت برغبه عارمه بشتم نفسها تود ان تعرف ماسر تلك النظرات والتصرفات التي لاتفسر ولكنها لا تفهمه ابداً وكانه لعنه اللقيت وللان لم تجد من يحررها من لعنته
أنت تقرأ
ملك بابل وفتاه العصر الحديث
ChickLit١في #التاريخيه ٣ في #الرومانسيه شكراً (مكتمله) الكاتبه صفا روايه 😍 رومانسيه 🚫❤❤وكوميديه😂 تاريخيه جريئه جوها لطيف للغايه طريقه السرد تجذبكم حماسيه لدرجه اذا قرأت بارت واحد تدمنها الابطال: ملك بابل لجار هادئ متسلط لايحب ان يقلل احدهم من شأنه ا...