#جحيم_حبك2
#بين_عشقه_وإنتقامه
الفصل الســــادس
"فقـــــــد"
____________إنتفض "زين" من مكانه مذعورًا من صراخها وعويلها بذاك الشكل وأضاء مُفتاح النور بجانبه ونظر لها ليرى ما يخلع قلبه من مكانه ،،كانت "سيدرا" واضعه كفها على بطنها وتصرخ صرخات مقهورة ورسمت دماء طفله لوحة على ملاءة فراشهما لن ينسوها أبدًا .....
في الأسفل كانت جالسة في المطبخ شاردة ،،تنظر للحديقة عبر ذاك الزجاج الشفاف ،،إرتشفت من كوب الشاي بيدها وشردت في الفراغ مرة أخرى حتى إخترقت أذنها تلك الصرخة التي شقت سكون الليل ،،إرتجف قلبها ولم تستطع حمل ذاك الكوب ،،نهضت من مكانها بسرعة وتوجهت إلى غُرفتها ووقفت خلف الباب تسترق السمع ...
________________في القاهــــرة (في منزل سليم العيــاد)
-بنتـــي ،،سيـــدرا ،،سيـــدرا يا سليم ،،بنتي فيها حاجه ،،خدني لبنتي يا سليم.
فتح "سليم" عينيه بثقل ونظر إليها بإستغراب واستقام في جلسته ووضع يده على كتفها وسألها بقلق:
-في ايه يا سلوى سيدرا مالهاوضعت يدها على قلبها وأجهشت في البكاء قائلة بنبرة متألمه من مرارة ذاك الوجع الذي تشعر به في قلبها:
-بنتي يا سليم ،،بنتي مش بخير ،،بنتي حصلها حاجه ..خدني عند بنتي يا سليم .ضمها إلى صدره بحنو وقبّل جبينها قائلًا بهدوء منافيًا لداخله المُتبعثر:
-اهدي يا سلوى ،،اول ما النهار يشقشق هننزل على الصعيد على طول بس إنتِ اهدي الوقتي-لا يا سليم أنا عايزه اروح لبنتي الوقتي ،،بنتي مش بخير يا سليم ...
بتر حديثهم طرقات عنيفه على باب الشقة ،،إنتفضا على أثر هذه الطرقات العنيفه واتجه "سليم" مُسرعًا نحو الباب ليرى من الطارق في هذه الساعة المتأخره من الليل ،،فتح الباب ليرى "رامي" يأخذ أنفاسه بصعوبه ويستند بيده على الحائط ويبدو وكأنه عداء وخرج للتو من مُسابقة للجري،،نظر "رامي" داخل عيني "سليم" فقرء سليم جميع ما يجول في خاطره قبل ان ينطقه لسانه شعر وكأن قلبه سقط بقدميه وذلك الشعور بالخطر أصاب إبنته حقًا ..
-قول لماما تجهز لازم نروح الصعيد الوقتي حالًا ،،أنا هروح أعرف هاني وهنستناكوا تحت ،،بسرعة يا بابا ،،سيدرا محتاجنا ....
كانت "سلوى" واقفه خلفهم واضعه يدها على قلبها وقالت بصوت مبحوح ودموعها تسيل كالشلالات :-
-بنتي ،،سيدرا .
_________________كان واقفًا في شرفته ينظر لنقطة فارغة وكأنه ينتظر شئ ما ،،نظر في هاتفه إلى تاريخ اليوم وقال لنفسـه :-
-المفروض اللي مخططله كان يحصل امبارح او اوله ،،هي إتأخرت كدا ليه ،،معقوله يا سميه ضميرك صحى ورجعتي عن اللي في دماغك لو دا حصل فالمرة الجايه هتجيلي ومش هترجعي خالص همحي اسمك من على وش الدنيا...
أنت تقرأ
بين عشقه وإنتقامه - جحيم حُبك 2 - علا فائق
Romanceكامـــــــــلة جحيم_حبك2 #بين_عشقه_وإنتقامه لطالما إعتقدت أن حياتي ستظل وردية وأن الظلام رحل برحيله لكن....لم أكن أعلم أن رحيله هو بداية لحياة أخرى مظلمة ،،أشد ظلامًا من ذي قبل ...لم أكن أعلم أن اللون الوردي كان مجرد محطة لأصل إلى المكان المنشود...