____ (جحيــــم حُبــــــك 2) ____
___(بين عشقـــه وإنتقامــــــه)___
___ (الفصـــــل السابـــــع عشــــــر) ___
____("ضحـــــــية أم مُذنبـــــــة")____
____________"يعني ايه مش موجوده ..!!!"
قالها هيثم وهو يشعر أن قلبه يكاد يتوقف بعدما ألقت عليه"هدى"الممرضة المزيفة هذا الخبر .."زي ما قولتلك ،،السرير فاضي وهي زي ما يكون فص ملح وداب دورت في المستشفى كلها زي ما تكون اتبخرت ملهاش اي اثر"
"اهلها فين اكيد هي معاهم"
غمغم هيثم مُبررًا اختفائها مُتعلقا بأمل أن يجدها في بيتها والمحيط الذي يعرفه .."يستحيل اهلها نايمين مش حاسين بحد ،،زمانهم صحوا الوقتي وهيبدأو يدوروا في المستشفى احسنلك اخلع من هنا قبل ما تتمسك وتلبس فيها"
قالتها هُدى بلا مبالاة وهي تستعد للذهاب بعدما أبدلت ملابسها منذ قليل قبل الالتقاء به ،،أما هو فـ صمت وسار بعيدًا عن المشفى وعقله ذهب كالمجنون "اين ذهبت؟"..
______________"في سرايا الصياد"
"هجتلك واشرب من دمك يا سمية"
قالها وهو يعصر عنقها بين قبضتيه والشر يتطاير من عينيه ..
سعلت سمية بشدة وتشعر أنه سيخلع رأسها من قوة قبضته على عنقهاازاح قبضته عن عنقه ولوح بسبابته في وجهها قائلًا بوعيد :
_انا هدفعك تمن بياعتك ليا يا سمية ،،هيثم باعك للي مبيرحمش ،،وعهد الله لو سيدرا چرالها حاچه لموتك واموته ..أنهى كلماته وهو يلقيها في غرفتها بقوة جعلتها تفترش الأرض وأغلق عليها من الخارج بالمفتاح ..
_____________فـي المستشفـــــــى ..
كان باب الغرفة مفتوحًا على آخره ..
سليم يقف بـ عتبة الباب ينظر يمينًا ويسارًا ينتظر خبرًا من العاملين والممرضين الذين يبحثون عنها وسلوى كانت تقف بداخل الغرفة تنظر من النافذة علها تلمح أثرًا لحبة قلبها التي تبخرت كالمياه في لحظة ..أما عنه ..
كان يسير بهدوء شديد في الممر المؤدي لغرفة سيدرا وتفاجأ بوالده على الباب .._أختك فين يا رامي ..
قالها سليم متمتمًا بجمود وهو ينظر له نظرة بها قلة حيلة .._أختي فين ازاي ،،سيدرا مش جوا ..!
ترك الأكياس التي كانت بيده على الأرض ودلف إلى الداخل مسرعًا وهو ينظر بصدمة لسريرها الفارغ .._سيدرا فين يا رامي ،،هي طلبتك إنتَ بالأسم قبل ما تمشي ،،وديتها فين ..
غمغم سليم بتلك الكلمات وهو واضع يده على كتف رامي مُلقيًا عليه ذنب إختفائها ..نظر رامي لـ سليم نظرات مبهمه وقال مُدافعًا عن نفسه مُبررًا موقفه :
_معرفش هي طلبت مني شوية حاجات من السرايا ومطلبتش هاني عشان خافت يمسك في زين وتحصل مشكلة كبيرة ..
أنت تقرأ
بين عشقه وإنتقامه - جحيم حُبك 2 - علا فائق
Roman d'amourكامـــــــــلة جحيم_حبك2 #بين_عشقه_وإنتقامه لطالما إعتقدت أن حياتي ستظل وردية وأن الظلام رحل برحيله لكن....لم أكن أعلم أن رحيله هو بداية لحياة أخرى مظلمة ،،أشد ظلامًا من ذي قبل ...لم أكن أعلم أن اللون الوردي كان مجرد محطة لأصل إلى المكان المنشود...