الفصل السادس عشر

2.3K 72 4
                                    

معلش يا جماعه انا عندى رجاء حابه اعرف منكم الروايه مستواها اى من حيث الاحداث هل بتحسوا انها طوله و ممله ولا سريعه و مش مظبوطه ولا كويسه و السرد كويس ولا ضعيف و المشاعر مابين الابطال هل كويسه ولا مش منطقيه و ارجوكم متبخلوش عليا رايكم لان انا حاسه انى بادن فى ملطى نش عارفه انا اللى بعمله صح ولا غلط و رايكم هو اللى بيحدد ده و خصوصاً انى بعدل الروايه و كانى بكتبها من اول و جديد و غيرت فيها احداث كتير و اسفه لو طولت عليكم و اتمنى متبخلوش عليا ❤😘



--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

" سيد عمر انظر هل تلك الصور و الملخصات تكفى ام لا ؟ " كان هذا صوت زيزى اوغلوا كريمة ال اوغلوا التى كانت تعرض على السيد عضلات كما اطلقت عليه فى سرها بعض ما فعلته و لخصته و دونته من شرح المرة السابقه فى طريقه منظمه مع بعض الصور التى التقطتها و حصلت عليها من الكتب . و الان بعد ان كانت تتشرط و تتنمر عليه اصبحت مثل الدجاجة صاحبة حالة من الدوار من دونه و لا يمكنها فعل اى شئ من دون ان يُترجم لها او يُساعدها . زمن !!

و كان السيد عضلات اعنى عمر يراجع ما كتبته تلك الفتاه من معلومات و غيرة و قد عاد بظهره الى الوراء يتكا على الكرسى لكن شعر بالاشمئزاز من ما بيده . ليس لشئ اكثر من البخل فى المعلومات و كثرة الصور عن الحد و الشئ الوحيد الجيد فى هذا الامر هو ان الدفتر مًنظم غير هذا او ذاك لا . لكن لن يُحرجها و بالاخص و هو يرها نظرة الشك و الخوف من ان يكون كل شئ خاطئ تلك التى يراها فى عينيها و كانها تعرف ان كل شئ خاطئ . ابتلع بهدوء و حك وجنته بتفكير ثم اعتدل و وضع الدفتر امامه و رفع عينيه و كاد ان يتحدث لكن اصتدمت عينيه بهذا الشاب الذى لم يرفع نظرة عن فخذيها ناصعى البياض الظاهرين للعيان بسبب هذا السروال القصير (الشورت ) من خامة القماش الجينس الغامق و فوق منه بلوزة حمراء بحمالات عرضه و قد شعر بنخوة رجل حر بغليان الدماء فى عروقه من الغضب و الغيرة و كاد ان يلكمه لكن فكر قليلاً ان حدثت مشاجرة هو ليس بحمل خسائر تحدث فى المقهى و يدفع ثمنها او ان يذهب الى قسم الشرطه و يحرر ضده محضر و كل هذا ليس بصالحه لكن جائت بباله فكرة . وقف من مكانه و نظرت له بدهشه و زادت دهشتها عندما امرها ان يُبدلوا المقاعد و قد حجبها عن الانظار طوله الفارع هذا . ثم بداء بالكلام و الحديث و كان شئ لم يكن قائلاً بعمليه و هو يشرح : انا لست خريج اعلام لكن خريج سياحه و ارى ان تنظيمك للدفتر جيد وز اعطيه عشرة على عشرة و الترتيب الزمنى جيد للغايه لكن هناك بعض الشياء الصغيرة التى تحتاج تعديل . اخرجت ازميرندا ورقه و قلم و بدات فى كتابة كل ما يقوله و هو امامها ممسك بالدفتر و يفر فى صفحاته على مهل قائلاً : المعلومات تحتاج الى الكرم و الزيادة قليلاً مثل السيده زينب امامك لقد ذكرتى علاقتها بمصر فقط و كان من الافضل ان تعطى نبذه محتصره عن حياتها قبل مصر و نفس الشئ مع باقى الشخصيات ، ثانى شئ الصور .. الصور كثيره للغايه يصورتين او ثلاثه على الاكثر و حاولى ان تختارى حجم اصغر قليلاً حتى لا تعطى نوع من الزحام و هذا غير محبب ، و تكن بالالوان الالوان تعطى منظر جيد للعين .

اسيرة البرهان (مُعدله مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن