ChibiGeneral
سكب هاي لو لان المظالم المتواصلة في قلبه.
كان لديه قوة قتالية بارزة إلى جانب حركة قوية للغاية لمسار قاتل بعيد المدى ، كان الأمر فقط أنها لم تكن كافية لتغطية ضعفه في جانب الحركة.
بشكل أكثر دقة ، قامت هي لو لان بزراعة القوة والمسار المظلم الذي لم يكن مثيرًا للإعجاب في قدرة الحركة.
لكن في الوضع الحالي ، بالكاد يستطيع الأساتذة الطيارون البقاء على قيد الحياة. وهكذا تم الكشف عن ضعف Hei Lou Lan تمامًا تحت مطاردة الأيدي التي لا شكل لها.
الأيدي العديمة الشكل استولت على الديدان قو في جسم هي لو لان.
لقد دمر العديد من الأيدي التي لا شكل لها وطارد العديد من الأيدي ، ولكن في الوقت نفسه ، يبدو أن الأيدي الجديدة التي لا شكل لها تنتزع المزيد من ديدان Gu.
الآن ، كان هاي لو لان يطير بشراسة مثل دب هائج ، وكان تعبيره عن الحقد والغضب.
كان يعلم أن Fang Yuan لديه ميزة كبيرة في هذا الموقف ، لكنه لم يستسلم. والسبب هو أن دودة قو Fang Yuan التي استولت عليها ، للأسف الشديد ، قو حي Hei Lou Lan!
ارتبط Gu الحيوي ارتباطًا وثيقًا بحياة Gu Master. بمجرد تدميره ، سيعاني قو ماستر على الفور من إصابات خطيرة. من خلال الاستيلاء على Gu ، كان الأمر أقرب إلى سيطرة Fang Yuan على ضعف كبير في Hei Lou Lan.
إذا ذكرنا هذا Gu الحيوي ، فقد واجه العديد من الصعوبات أيضًا ؛ تم الاستيلاء عليها من قبل الأيدي عديمة الشكل عدة مرات بينما استولى عليها هاي لو لان مرة أخرى.
عد عدد المرات ، كانت هذه بالفعل المرة السادسة التي يتم فيها الاستيلاء على هذا Gu الحيوي. فقط هذه المرة ، وقع حادث ، سقط في يد فانغ يوان.
كان قو الحيوي مع العدو ، كان هذا وضعًا خطيرًا للغاية ويجب استعادته!
تألق عيون فانغ يوان بضوء بارد.
لم يكن يعرف أن رتبة Gu الخمسة في يده هي Gu He Lan Lou الحيوية ، لكنه يمكنه أن يقول الأهمية الهائلة لهذا Gu من سلوك Hei Lou Lan.
"همف! تريد استعادة هذا قو؟ استمر بالحلم." قام فانغ يوان بتحريك الأجنحة الستة على ظهره وقام من فوق ، وحلّق بعيدًا.
هاى لو لان تصطاد فانغ يوان مرارا وتكرارا من قبل. كانت الكراهية بينهما عميقة جدًا بالفعل.
لكن هذه اللحظة لم تكن الوقت المناسب لقتل هاي لو لان.
كان هناك المزيد والمزيد من الأيدي التي لا شكل لها ، كان فانغ يوان يشعر بالفعل بصعوبة في تفاديها. إذا قاتل في ظل هذا الوضع ، فسيتعين عليه بالتأكيد دفع ثمن كارثي للغاية حتى لو نجح.