"حل اللغز Immortal Gu ... فك اللغز Immortal Gu ..." تمتم فانغ يوان ، كان إصبعه ينقر على مقبض مقعده لأنه يصدر أصواتًا ناعمة.
يمكن سماع العطاءات في جميع أنحاء قاعة المزاد. في نهاية المزاد ، ظهر مثل هذا الكنز الضخم مثل وصفة Red Fiend Divine Boat ، كانت هذه مفاجأة غير متوقعة.لم يكن المزارعون الوحيدين العاديون بحاجة إلى التفكير في الأمر ، فقط المرتبة السابعة Gu Immortals في القوات الخارقة أو المرتبة الثامنة من كبار الخبراء يمكن أن يكون لها أي فرصة في التنافس عليها.
خاصة القوات الخارقة ، كانت جاذبية Immortal Gu House رائعة للغاية للقوى الخارقة.
ارتفع السعر بسرعة سخيفة ، وارتفع بسرعة. على الرغم من أن هذه كانت الصفقة المفتوحة ، كان الجميع يقاتلون من أجل الخير ، إلا أنهم عادوا لا شعوريًا إلى تنسيق المزاد الذي تم استخدامه سابقًا.
ضحك تشين باي شنغ بمرارة.
لقد وضع اللوائح من قبله ، ولكن عندما رأى هؤلاء الخبراء يصرخون في رئتيهم ، اختار المشاهدة على الهامش. عند هذه النقطة ، فإن الحديث عن اللوائح من شأنه أن يسيء إلى كل هذه القوى القوية.
"هل ترى ، هذا هو جاذبية وصفة Red Fiend Divine Boat ، كان تحالف Zombie الخاص بك بسيطًا للغاية!" تصرف البائع بغطرسة فور رؤيته هذا ، مرسلاً رسالة إلى زعيمي تحالف الزومبي.
وجه التنين التنين قائد يي مظلمة.
كان ين ليو جونج يتنهد عاجزًا ، بالنظر إلى هذا السعر ، كان بالفعل أعلى مما كان تحالف Zombie يخطط لدفعه. ولم تكن هذه هي النهاية ، فالسعر كان لا يزال يرتفع.
كان Yin Liu Gong شخصًا عاقلًا ، علم أنه في هذه المرحلة ، لا يمكن أن تنتمي وصفة Red Fiend Divine Boat إلى Zombie Alliance. عندما تعود القائدة ، التي كانت تعرف أنها ستنتقده ، لعدم قدرتها على التعامل مع هذه المسألة.
وبينما كان فانغ يوان يستمع إلى العروض ، قام بتقييمه بهدوء في ذهنه.
"لدي أربعة أسرى من Gu Immortal. واحد منهم هو وو هاو ، والمعروف باسم راشينغ ثاندر هاند ، وهو الوحيد الذي احتل المرتبة السابعة لدي. هناك ثلاثة آخرون ، هم الخالدون الثلاثة Hua Hai ، يزرعون مسار الخشب. "
من الواضح أنه كانت هناك فرصة ضئيلة للنجاح إذا أراد استخدام أسرى Gu Immortal الأربعة هؤلاء للتبادل مع لغز اللورد Bai Zu الغامض Immortal Gu.
كان اللورد السماوي باي زو مسارًا للاستعباد Gu Immortal ، مع مسار مختلف ، تم تخفيض جاذبية هؤلاء الأربعة Gu Immortal captions إلى حد كبير.
كانت النقطة الأخرى هي ، Immortal Gu كانت فريدة من نوعها ، وكان الغموض الذي كشف عنه Immortal Gu مفيدًا جدًا ، إن لم يكن من أجل جذب وصفة Red Fiend Divine Boat ، لما كان اللورد Bai Zu قد كشف مثل هذا Gu الجيد.