"حلم العالم؟" سمع تاي باي يون شينغ كلمات فانغ يوان ونظرته مرتعشة ، أظهر تعبيرًا قاتمًا.
في وقت سابق ، عندما تعاون فانغ يوان وهاي لو لان لاستكشاف مغارة السماء المرصعة بالنجوم ، كان قد واجه خطرًا في عالم الأحلام من Star Constellation Immortal Venerable. وقد أوضح فانغ يوان هذه المسألة لفترة وجيزة لتاي باي يون شنغ.وهكذا ، عندما سمع تاي باي يون شينغ مصطلح عالم الحلم ، كان يعرف مدى خطورة الوضع.
تنهد: "لا عجب أن Fairy Li Shan و Hei Lou Lan لم يحضروا المزاد ، فقد حوصرا في عالم الأحلام. كنت أخمن في وقت سابق إذا كانت محنة هاي لو لان تسبب لهم المتاعب ".
أومأ فانغ يوان برأسه: "أولد باي ، لقد خمنت بشكل صحيح. على الأرجح ، تسبب الضيق في أن يعلقوا في عالم الأحلام ، غير قادرين على تحرير أنفسهم ".
"عندما تخضع Gu Immortals للضيق ، يمكن أن تكون هناك كوارث في عالم الأحلام؟" سأل تاي باي يون شنغ في الشك.
تنهد فانغ يوان: "ليس في الماضي ، ولكن الآن وقد ظهرت عوالم الأحلام ، ظهرت مثل هذه المصائب والمحن تدريجيا."
خاصة في خمسمائة عام من حياته السابقة ، نحو النصف الثاني من الحرب الفوضوية للمناطق الخمس ، تتجلى عوالم الأحلام على نطاق واسع ، تظهر في جميع أنحاء المناطق الخمس. كما أصبحت ظاهرة عوالم الأحلام محنة أكثر تكرارا ، حيث تضرر عدد لا يحصى من Gu Immortals في هذه العملية.
"ماذا نفعل الان؟ وفقًا لتحالف الجبال الثلجية ، لا يمكننا التخلي عنها ". سأل تاي باي يون شنغ كان عاجزا ، فانغ يوان.
كان فانغ يوان صامتًا ، وكانت عيناه تلمعان بضوء غامض.
في هذه اللحظة ، كان لدى Hei Lou Lan و Fairy Li Shan دفاعات قليلة أو معدومة ، لم يكن من الصعب قتلهما الآن.
ولكن بسبب اتفاقية التحالف ، لم يتمكن فانغ يوان من مهاجمتهم ، بل كان عليه أن ينقذهم.
"تم إنشاء Snowy Mountain Alliance باستخدام تعهد الجبال Gu ، إذا كنت أرغب في كسرها ، فسوف أحتاج إلى تدمير Snowy Mountain. لسوء الحظ ، ليس لدي ما يكفي من القوة الآن ، سيكون من الصعب القيام بذلك. حتى لو تمكنت من تدميرها ، تاي باي يون شنغ لطيف للغاية ، فقد يكون عقبة إذا حاولت مهاجمتهم ". شعرت فانغ يوان ببعض الأسف.
كانت هذه بالفعل فرصة ذهبية.
من خلال قتل Hei Lou Lan ، سيحصل على قوة qi Immortal Gu ، وقوة الذات Immortal Gu ، وقوة الدب الطائر Gu ، والعبودية Guort. الثلاثة الأولى كانت مسار القوة Immortal Gu ، بينما كان الأخير مسار الاستعباد. تناسب جميعهم فانغ يوان بشكل جيد للغاية.
خاصةً قوة الذات Immortal Gu ، إذا حصل عليها ، يمكنه استخدامها كنواة ورفع قوة القاتل الخالد لتحريك عدد لا يحصى من الذات بعدة مستويات!