"أيها الوغد ، إلى أين تحاول الهرب؟" قاد قائد التنين يي تشا ثلاث زومبي خالدين أثناء طيرانه في الهواء ، كانت سريعة جدًا ، كما لو كانت مثل البرق.
الشخص الذي كانوا يلاحقونه لم يكن سوى فنغ جيو قه.لقد تخفي نفسه على أنه غيبوبة خالدة وحاول الاختلاط في تحالف غيبوبة شمال بلينز ، ولكن في اللحظة الأخيرة ، تم حظره من خلال باب علامة داو عند مدخل قاعة المناقشة.
وبسبب هذا ، تم الكشف عن سر أنه لم يكن غيبوبة خالدة في Northern Plains ، وذهب قائد التنين Ye Cha ، أحد القادة الثلاثة في Dark Flow Giant City ، بعده شخصياً.
فجأة ، أوقف فنغ جيو قه تحركاته ، واستدار ونظر إلى المتابعين ، مبتسمًا عندما قال: "هل تواجه صعوبة في مطاردتي؟ لماذا لا تتوقف ، لدي فقط بعض الأسئلة ، إذا أجبت بصدق ، قد أرغب في حياتك ".
"ماذا؟" طارت الزومبي الخالد في غضب.
"أيها الوغد ، لن تتمكن من الهرب ، تجرأت على التخطيط ضدنا ، دودة!" قال غيبوبة خالدة ذكر قوية في لهجة خبيثة.
"قد يكون هناك فخ." استخدمت الزومبي الخالد على الفور طريقتها الاستقصائية ، ومسح المناطق المحيطة بها.
في نفس الوقت تقريبًا ، أصبح تعبير الزومبي الأنثوي غبيًا ، صرخت في صدمة.
ظهرت ثلاثة الخالدين قو الوسطى الوسطى ، جنبا إلى جنب مع فنغ جيو قه ، أحاطوا الزومبي الخالد في دائرة.
ضحك فنغ جيو قه بخفة ، وتخلص من تنكرته واستعاد مظهره الأصلي ، وظهرت رتبته Gu Guortal سبعة الهالة بدون أي مجال للشك.
كانت كل الزومبي الخالدة تثير القلق بقلق.
"رتبة سبعة جو الخالدين!" كان وجه قائد التنين يي تشا قاتما ، حاول رفع الروح المعنوية: "إذن ماذا لو كان كمينا؟ لكلانا أربعة أشخاص ، والأرقام هي نفسها. أنت في المرتبة السابعة في Gu Immortal ، لكني أيضًا في المرتبة السابعة. لا تعتقد أن الزومبي الخالد لديه قوة قتال منخفضة ، نحن فقط نرفض القيام بمعارك غير ضرورية بشكل طبيعي. أنت Gu Immortals من منطقة أخرى جريئة حقًا ، هل تجرؤ على استهداف تحالف North Plains Zombie؟ هم! "
"هذا صحيح ، لا أعتقد أنني خائف منك!"
"المعركة ستكون."
"أنت تتحدى تحالف الزومبي ، هل فكرت في العواقب؟"
تحدثت الزومبي الخالد ، اتحدوا كواحد.
صفق فنغ جيو قه وهو مبتسم: "الآن ، كان يجب أن تصل رسالتك لطلب الدعم إلى Dark Flow Giant City من خلال أرضك المباركة ، أليس كذلك؟"
كما قال ذلك ، تغيرت تعابير وجه الزومبي الثلاثة الخالدة الأخرى ، حتى أن نظرة قائد قائد التنين يي تشا تلمع.