"لو لان ، توقف عن الجري. أنت ابنتي ، لماذا أؤذيك؟ لا تستمع إلى التشهير بالآخرين. نحن كأب وابنة لدينا سوء فهم كبير. أعترف ، صحيح أن لدي طريقة yin-yang تمديد الحياة ، ولكن هذه الطريقة لا يمكن أن تضر بالأرواح. لقد ماتت أمك حقا بسبب الكارثة الدنيوية ". طار هاي تشنغ في الهواء ، باستخدام نغمة مثل تلك التي شعرت بمعاملة غير عادلة ، في محاولة لإقناع هاي لو لان.كان يرتدي رداءًا أسود وبشرته فاتحة ، وكانت عيناه داكنتين وكان وجهه مثل اليشم. كان لديه ملامح وجه جميلة وأطلق هالة نابضة بالحياة ، وكان حقا رجل وسيم مشهور بين Gu Immortals في السهول الشمالية.
عندما حث Hei Lou Lan ، كانت لهجته صادقة ، كانت تفيض بالعواطف ، إلى جانب مظهره الجيد ، الغرباء الذين لم يعرفوا التفاصيل ربما صدقوه حقًا.
لكن هاي لو لان كانت قد رأيت بالفعل ألوان هذا الرجل الحقيقية ، لقد صرخت أسنانها: "حثالة الشر ، من سيصدق أكاذيبك المنافقة؟ إذا كانت طريقة تمديد حياة yin-yang لا يمكنها بالفعل إيذاء الأرواح ، فلماذا لا تسمح لي برؤيتها؟ هيه ، أعتقد أن Xue Song Zi إلى جانبك سيكون أيضًا مهتمًا جدًا. "
كان Xue Song Zi طويلاً ورفيعًا ، وكان يرتدي ملابس زرقاء وشعره الأبيض الثلجي ممتدًا على قدميه ، ووقف بجانب Hei Cheng دون أن ينبس ببنت شفة.
كان مسارًا شيطانيًا Gu Immortal ، سيطر على القمة السابعة للأرض المباركة جبل ثلجي. في وقت سابق ، كان قد رعى قبيلة ما وخسرت قبيلة ما في مسابقة البلاط الإمبراطوري ، وبالتالي تم قمعه بشدة من قبل قبيلة هاي.
بعد ذلك ، من أجل الحصول على مسار القوة Immortal Gu ، كشفت Hei Lou Lan سر Hei Cheng مما تسبب في إلحاق الضرر بـ Su Xian Er له.
وهكذا كان لدى Xue Song Zi سلاح سري لكبح جماح Hei Cheng.
أراد Hei Lou Lan استخدام Xue Song Zi لإفساد سمعة Hei Cheng ، ولكن التفكير في أن الاثنين قد تجمعوا بالفعل.
عند سماع هذا من Hei Lou Lan ، تحركت عيون Xue Song Zi عندما استدار نحو Hei Cheng باهتمام كبير: "ربما يمكنني مساعدة ابنتك في تقييمها؟"
استنشق هاي تشنغ ، متجاهلاً كلمات شيويه سونغ زي. غير موقفه ، وعيناه تلمعان بالضوء البارد وهو يتحدث إلى هيو لو لان بهدوء: "يا ابنة ، أنت لا تعرف ما هو جيد لك."
بصق هاي لو لان ردا على كلماته ، ولكن ما خرج هو الدم.
لقد كانت في شكلها الحقيقي الآن ، لقد كانت تغمرها الدماء عندما تم كسر درعها ، وكانت في حالة مثيرة للشفقة. ومع ذلك ، أصبحت نظرتها أكثر قسوة حيث غلى قصدها في القتل.
أظهرت تعبيرًا ساخرًا على وجهها: "أبي؟ Hehe ، المسار الصالح الكبير يصنف في المرتبة السابعة Gu Immortal ، اللورد Hei Cheng ، أحضر في الواقع على طول مسار شيطاني Gu Immortal معه لإجبار ابنته. إذا تم عرض هذا المشهد للعالم ، أتساءل ماذا سيحدث؟ "