تحطمت سمكة التنين الوحش المقفر في الماء ، مما خلق موجة ضخمة يبلغ ارتفاعها عدة أمتار.
كان فانج يوان يلبس لباسًا أسود ، وقد أخفى وجهه وهو يقف في الهواء ، وكانت هناك ستة أيد عملاقة مسار قوة تدور حول جسده.صرخت سمكة التنين الوحش المقفر ، ودخلت الماء ، ولم تعد تريد محاربة فانغ يوان بعد الآن ، فقد سبحت في الأجزاء الأعمق من الماء.
ضحك فانغ يوان بحرارة: "هل تعتقد أنه بالاختباء تحت الماء ، لا يمكنني فعل أي شيء لك؟ قوه خالدة تسحب الماء! "
ارتجف جسد فانغ يوان ، مدد يديه اليسرى واليمنى وهو يمسك ببطء في المسبح العميق ، الذي كان واسعًا مثل البحيرة ، من بعيد.
حملت قوة لا شكل لها مياه البحيرة ، كما لو كان يتم سحب قطعة قماش سميكة تحت الماء.
تحتوي الأعمدة السميكة من المياه المتدفقة على عدد لا يحصى من أسماك التنين ، حيث كانت تصب في فتحة فانغ يوان الخالدة.
بعد أن ودع فانغ يوان وداعًا ل هاي لو لان وفيري لي شان ، لم يمض وقتًا طويلاً قبل أن يجد هذه المجموعة العميقة.
كان هذا المسبح العميق هو أكثر المياه التي شاهدها حتى الآن ، وكان مثل بحيرة كبيرة. صنعت قبيلة دونغ فانغ خصيصًا ورفعت تسع مائة ألف تنين داخلها ، من بينها كان تنين وحش مقفر.
كان فانغ يوان في حالة مزاجية متلهفة ، ومضى قدما وأخذهم لنفسه. ذهب سمك التنين الوحش المقفر إلى الأمام وحاربه ، في النهاية ، استخدم فانغ يوان العديد من الأيدي العملاقة لمسار القوة وقهرها بسهولة.
على الرغم من أن سمكة التنين لديها "تنين" في اسمها ، إلا أنها كانت متواضعة جدًا في القتال. علاوة على ذلك ، قد يكون سمكة التنين هذه وحشًا مقفرًا ، ولكن لم يكن لديها Gu الخالد ، فقد كان تقريبًا في المستوى السفلي من الوحوش المقفرة.
لكن لحم دراجونفيش كان مكونًا غذائيًا يحتوي على مجموعة واسعة من التطبيقات. لا يمكن فقط للحيوانات البرية والبشر المتنوعين تناولها ، بل يمكن أيضًا استخدامها كمكونات تكميلية وتغذيتها للديدان Gu.
في جنة الكنوز الصفراء ، ازدهرت أعمال لحم سمك التنين منذ فترة طويلة ، وكانت كل صفقة مبلغًا ضخمًا من الأرباح.
"الكثير من أسماك التنين ، ربما تراكمت هذه المجموعة من أسماك التنين على مدى مائة عام من قبيلة دونغ فانغ. ولكن الآن ، هذا كله لي ، هاهاها ". شعر فانغ يوان بالفرح ، واصل تنشيط سحب المياه الخالدة قو دون توقف.
لحسن الحظ ، كان لديه سحب المياه Immortal Gu ، وإلا ، فلن يكون لديه أي طريقة لجمع مثل هذه الكمية القيمة والضخمة من الموارد.