"ثم لن أقف في حفل". ضحكت الجنية لي شان ، مستقبلة قو الخالد.
قامت بفحصها ووضعت Immortal Gu في فتحة العدو الخالدة: "لقد تم تسوية هذه المسألة ، يجب أن ننفصل ونلتقي بعد نصف شهر".بعد نصف شهر كان الموعد المتفق عليه لعقد المزاد. كان الموقع في أرض تشين باي باي شنغ المباركة ، كان يقع داخل قرمزي ريد مارش.
ذهب الخالدان بطريقتين منفصلتين على الفور ، واختاروا اتجاهات مختلفة أثناء طيرانهم.
ناهيك عن Fairy Li Shan ، التي كانت تستخدم كأس منظور متحرك قو للاتصال بفانغ يوان أثناء سفرها الآن. بعد أن غادر Fairy Li Shan و Qin Bai Sheng ، ظهر شخص ما في قاعة مدخل مغارة Feng Xian-heaven.
كان هذا الشخص يرتدي رداءًا أحمر وأبيض ، يقف بشكل مستقيم مثل الرمح أو السيف. كانت حواجبه حادة مثل السيوف ، كان هناك ضوء إلهي يومض في عينيه ، تحت مظهره الودي ، كان واثقًا من نفسه بشكل لا يصدق ، كان لديه تنين متجول وعنيف.
كانت شفتيه ملتوية بابتسامة لطيفة ، وكان نبيلًا جدًا ولكن أيضًا متسلطًا. كانت ذراعيه خلف ظهره ، واجه المرتبة الثامنة الأمير فنغ شيان دون أي ضغوط على وجهه ، كما لو كانت متساوية.
ولكن من هالة غير الخفية ، كان مجرد رتبة سبعة خالدة. حتى Qin Bai Sheng لا يسعه إلا أن يخفض رأسه عندما يواجه الأمير Feng Xian.
نظر الأمير فنغ شيان إلى هذا الشخص حيث تغير موقفه أيضًا ، ولم يعد متغطرسًا بشكل معتدل مثل عندما واجه تشين باي شنغ و Fairy Li Shan ، تصرف فعلًا كما لو كان الاثنان من نفس المستوى.
هذه المرتبة الثمانية التي قالها Gu Immortal: "Feng Jiu Ge ، هل قررت حقًا أن تأخذ مكاني وانضم إلى هذا المزاد؟"
الرتبة السابعة "Gu Immortal" مرتدية رداءًا أحمر وأبيض مبتسمًا عندما أومأ برأسه: "هذا هو الحال تمامًا".
عبس الأمير فنغ زيان: "لقد أصبحت خالداً في القارة الوسطى ، والسماء والأرض من عالم الفتحة الخالدة الخاص بك تأتي من وسط القارة ، وهي مختلفة عن شمال السهول. هناك خبراء أقوياء يذهبون إلى المزاد ، حتى المرتبة الثامنة Gu Immortals ستكون حاضرة. إذا تم اكتشافك ، فسيكون الأمر فظيعًا. يجب أن تعرف ، كل غو الخالدون 'شمال السهول غاضبون الآن ، يحاولون العثور على الجاني الذي تسبب في سقوط أرض البلاط الإمبراطوري المبارك. قبل وفاة Dong Fang Chang Fan ، استنتج أن الجاني ليس من السهول الشمالية ، ولكن من المناطق الأخرى. إذا تم اكتشاف هويتك بصفتك وسط القارات المركزية الخالدة في هذا الوقت ، فستكون لها آثار ضخمة. "
عندما قال الأمير فنغ شيان هذا ، لم يخفها عن اثنين من الحضور Gu Immortal. لم تتغير الأنثى Gu Immortals ، بما في ذلك Swordmaster You Lan ، في التعبير عندما سمعا ذلك.