استنشق بي شوي هان ببرود ، كان غاضبًا للغاية من الداخل.
كان خبيراً مشهوراً ، وكان تعريض فانغ يوان صاخباً شيئًا لم يحدث له منذ فترة طويلة جدًا.لم ترغب Pi Shui Han في إظهار سلوك ضعيف ، تمامًا عندما كان على وشك الهجوم والرد على Fang Yuan ، طارت Fairy Li Shan وكشفت عن هالة المرتبة السابعة ، في جانب آخر ، لم تخفها Hei Lou Lan تفعيل غو الخالد المتعدد.
من الواضح أن هذا كان وضع الثلاثة الذين يقاتلونه في وقت واحد.
ارتفقت عيون بي شوي هان ، وحشر أسنانه وأوقف هجومه.
لم يكن لديه خيار سوى التوقف.
لأنه في الوقت الحالي ، لم يكن هناك من لديه قوة الباحث غير المقيد حوله.
كان وحده ضد العديد من الأعداء الأقوياء.
لم يستطع بي شوي هان استعادة الوجه الذي فقده ، حيث حارب مع الوحش المهجور ، شخر قائلاً لفانغ يوان: "ألم تهربوا هنا أيضًا؟ لا تكن متغطرسًا ، هل تعتقد حقًا أني سسترة؟ أفكر في الصورة الكبيرة ، ولدي أهداف أكبر ، ولا أريد أن أضيع الوقت بوحشية مثلك على الأمور الصغيرة. مع مثل هذه الفوائد الهائلة أمامنا ، إذا أضعت الوقت في مضايقتك ، فسيكون من المؤسف جدًا تفويت هذه الفرصة ".
على الرغم من أن الوحش المقفر كان شرسًا ، كان بي شوي هان أقوى بكثير ، وكان بإمكانه التحدث أثناء قتاله ، والتفاعل مع فانغ يوان والآخرين.
وبالمقارنة ، بدا Qie Shi Min و Half Moon Brutemaster أدنى بكثير.
"الكالينجيون". ضحكت Fairy Li Shan ، وقفت في الهواء كما قالت بصوت أجش: "إنه على حق ، الآن ليس بالفعل وقت القتال فيما بيننا".
"لماذا لا نجبرهم على العودة ونأخذ بركة اليشم المباركة لأنفسنا؟" هدر فانغ يوان بشكل غير مقصود عن قصد.
قامت هي لو لان بالتنسيق معه ، وبخت على الفور: "ليس هناك وقت كاف ، هل تعتقد أننا لم نفكر في ذلك؟ بما أننا يمكن أن نأتي إلى هنا ، والبعض الآخر ليسوا أغبياء ، سيكون هناك آخرون يأتون إلى هنا قريبًا. علاوة على ذلك ، فإن Dong Fang Chang Fan هو ثعلب قديم مخطط ، فلماذا لم يقم بإعداد دفاعات حول معسكر قاعدته؟ "
قالت Fairy Li Shan أيضًا: "سنتعامل معها بهذه الطريقة ، كم مرة أخبرتك ، رقم سبعة ، تحتاج إلى التحكم في مزاجك السريع".
جنية لي شان تحدثت عمدا وكأنها توبيخ فانغ يوان ، شخر وتصرف كما لو كان يطيع الأوامر منها.
لقد تعاون هؤلاء الثلاثة بالفعل عدة مرات ، وكان لديهم كيمياء في التنسيق فيما بينهم ، مع أدائهم الحالي ، لم يكن هناك خلل.
شعر بي شوي هان بحذر أكثر الآن.
نظر Qie Shi Min و Half Moon Brutemaster إلى بعضهما البعض ، معتقدين أن هذا الوضع مزعج.