واضح ومجد تشى تشى ، الأرض الذهبية تشى ، المزيد والمزيد منهم محاصرون فانغ يوان.تراجعت هاي لو لان والآخرين.
هدير الشمس العملاقة التي تشبه النهر إلى ما لا نهاية ، لكنها لم تجرؤ على الشحن فجأة.
بعد المعركة المكثفة مع فانغ يوان ، تم تقليل كتلته بأكثر من النصف.
كان قلقا داخليا: "اللعنة! ما لم ترسل الإرادة الرئيسية تعزيزات ، لا يمكنني بمفردك أن أزيل هذا الفانغ يوان ".
سكتت ساحة المعركة مؤقتًا.
رأى فانغ يوان أن الوضع قد تقدم كما كان متوقعًا ، مما تسبب في تنفس الصعداء.
في مسابقة مبنى True Yang Eighty-Eight True Yang ، بعد العديد من التقلبات والمنعطفات ، أصبح الوضع الحالي أكثر وضوحًا.
كان وضع Fang Yuan مثل المشي على حبل مشدود ، وكانت الرياح شديدة تهب ، وكان على وشك أن يتطاير عدة مرات ، وفقد مبادرته. لولا مخططاته الرائعة وبطاقاته الرابحة التي لا نهاية لها ، لما استمر طويلا.
خاصة هذه المرة ، راهن فانغ يوان بحياته ، وشجّع هزيمة متبادلة بشجاعة ، وتمكن أخيرًا من استعادة زمام المبادرة.
"وصلت رحلتي في السهول الشمالية إلى ذروتها! بعد ذلك ، فإن صعودي الخالد مهم للغاية ، ويمكنه أن يقرر النصر والخسارة في هذه المعركة تقريبًا! " ركز فانغ يوان عقله ، كما قال ، كانت المعركة الحقيقية قد بدأت للتو.
"أخي الصغير ، لا تكن مهملًا جدًا!" كانت لهجة تاي باي يون شينغ مهيبة ، وكانت نظراته قلقة حيث كان قلبه مليئًا بالقلق.
لقد أصبح للتو خالداً ، وكان واضحاً للغاية بشأن صعوبات الصعود الخالد. كان يعلم: لولا مساعدة Giant Sun لما نجح. حتى لو كان لديه تراكم حياته وهذا الأساس العميق!
"تنهد ، الأخ الأصغر صغير وجريء ، ما كان عليه أن يتخذ هذا الاختيار! لو كنت أعرف في وقت سابق ، ما كنت لأسمح له باتخاذ هذه الخطوة! تنهد ، آمل أن يكون قد تلقى توجيهات الماجستير ويمكن أن ينجح لحسن الحظ… ”تنهد تاي باي يون شنغ في قلبه.
أجرى فانغ يوان اتصالاً بصريًا مع تاي باي يون شينغ ، هز رأسه.
بعد ذلك ، أغلق عينيه ، وعقله يدخل فتحة العدسة.
Gu Gu Master و Gu Immortals العاديين ، طوال حياتهم ، يمكن أن يكون لديهم فتحة واحدة فقط. لكن فانغ يوان كان قد خاطر ذات مرة في ثلاثة ملوك الأرض المباركة ، وحصل على فرصة هائلة. وهكذا ، بعد استخدام الفتحة الثانية الخالدة قو ، لديه الآن فتحتان.
بعد مسابقة البلاط الإمبراطوري ، كانت كل من فتحاته في المرتبة الخامسة في مرحلة الذروة ، جوهر الكريستال البدائي الأرجواني!