ChibiGeneral
"همم ، يمكنني الهروب من الموت كل الشكر لك يا جنية!" حدق فانغ يوان ، عيناه مشرقة بالضوء البارد.
لقد خفف مفاصله ، فرك راحتيه مع صرير عظامه المولودة حديثًا ، وارتفعت قصد معركته مرة أخرى!
"إذا كنت تريد سداد لي ، قم بإعادة Water Pavilion إلى Spirit Affinity House." تنهد مو ياو: "معركة سريعة!"
"ههها حسنا!" عوى فانغ يوان ، قفز.
لقد تحول إلى ستة أذرع ملك زومبي سماوي الشكل ، ولديه قوة بدنية كبيرة. بعيون خضراء وأنياب ، بدا شديد الوحشية ولا يرحم.
تقلص درع الماء إلى كتلة ، قبل أن يتحول إلى خوذة ، لحماية رأسه. وبهذه الطريقة ، لم يعد خائفا من هجوم إرادة العملاق صن.
دون أي مخاوف ، اتخذ Fang Yuan خطوات هائلة إلى الأمام ، ورفع قبضاته ولكم بإرادة Giant Sun!
سووش.
لم يحدث التأثير المتوقع ، بدلاً من ذلك ، كان هناك صوت خفيف.
كانت إرادة Giant Sun من ذوي الخبرة للغاية ، لم يقاتل مع Fang Yuan مباشرة. في اللحظة الحاسمة ، تحول السيف إلى شريط ذهبي ولف حول معصم فانغ يوان برفق ، قبل أن يطير بعيدًا مثل ومضة من الضوء.
تم قطع قبضة فانغ يوان التي تشبه المطرقة حول المعصم وسقطت على الأرض.
حتى مع الدفاع عن ملك الزومبي السماوي ذو ستة أذرع فانغ يوان ، فإنه لا يمكن أن يضاهي حدة إرادة Giant Sun.
تدحرجت فانغ يوان بعيدا والتقطت يده بسرعة.
كانت الإصابة على ذراعه نازًا بدم أخضر ببطء. اهتم Fang Yuan بإرادة Giant Sun أثناء الضغط على القبضة مرة أخرى على الجرح على ذراعه.
تم إصلاح اللحم على الجرح وشفائه بسرعة ، حتى أن العظام بدأت في الالتحام معًا.
كانت هذه هي القدرة التجددية القوية لملك الزومبي السماوي ذي الستة أذرع.
ولكن لماذا سيعطي Giant Sun الوقت لفانغ يوان للتعافي؟ تحولت الإرادة إلى سيف يشبه قوس قزح واتهم في فانغ يوان مرة أخرى.
حدق فانغ يوان ، دفع ساقيه بينما أطلق جسده النار في السماء.
تبعه قوس قزح السيف وراءه عن كثب ، يلاحق بلا هوادة.
قام Fang Yuan بتنشيط ارتفاع النسر أربعة Gu في نفس الوقت ، ولكن قوس قزح السيف كان أسرع ، حيث تم اقتراب المسافة بينهما.
تنشيط فانغ يوان زهرة الرياح قو مرة أخرى.
كان قد فقد بالفعل مسار أي زهرة ريح قو كان هذا ، بشكل عام ، قد أنفق الكثير منها بالفعل.
سمحت زهرة الرياح Gu لـ Fang Yuan بتغيير الاتجاهات بسرعة ، ولكن قوس قزح السيف كان أكثر رشاقة ، ولم تقتصر المسافة على جعلها أكبر فحسب ، بل استخدم قوس قزح هذه الفرصة للحاق بـ Fang Yuan.