المحرر: ChibiGeneral
كان فانغ يوان ، منذ لحظة ، يتحدث مع إرادة مو ياو وتم تبادل هذه الجمل القليلة بسرعة البرق. لسوء الحظ ، ستلاحظ Giant Sun هذه اللحظة الصغيرة وهاجمتها في وقت كان فيه Fang Yuan مشتتًا قليلاً.
كانت لإرادة Giant Sun طرقًا مذهلة في التحكم في القتال ، وكان أقوى من Fang Yuan في اغتنام فرص المعركة!
بام!
دويا قويا.
تحطمت فانغ يوان على الأرض بقسوة ، وتم إرسال الحجارة تطير وكانت الأرض تهتز قليلاً.
سوف يتبع عملاق صن عن كثب بعد ذلك.
مضيفا الملح للجرح!
تحولت إلى سيف ذهبي مرة أخرى ، كانت الشفرة حادة وسريعة للغاية ، طعنت بعد ترك درب ذهبي في الهواء.
لم يكن لدى فانغ يوان طريقة للمقاومة ، في اللحظة الحاسمة ، تلاعبت إرادة مو ياو بجناح الماء وأعادته مرة أخرى إلى درع سائل ، مما حافظ على حياة فانغ يوان.
طعن العملاق الشمس مرارا وتكرارا ، مما تسبب في ظهور تموجات ضخمة على الدروع السائلة.
"بسرعة ، قف بسرعة!" وصاح مو ياو بقلق.
استخدم فانغ يوان أسنانه ، واستخدم ذراعه اليسرى المتبقية لدعم جسده بعيدًا عن الأرض ، وتحمل التأثير القوي لإرادة صن العملاقة وهو يقف.
"إنها غير مجدية ، لا يمكنك قتلي. لقد قمت بتخزين كل جوهرك الخالد الخاص بك في Giant Sun في فتحة العدسة الخالدة! ها ها ها ها." ضحك فانغ يوان بجنون ، محاولاً كسر روح قتال إرادة الشمس العملاقة.
لكن كلماته جعلته يصبح أكثر غضباً.
أصبحت الهجمات أسرع ، وطعن عدة مرات في التردد الأصلي!
الكراك الكراك الكراك ...
لأنه تجاوز حدوده ، كانت أفكار إرادة Giant Sun تدمر نفسها أيضًا.
ولكن بسبب الهجمات الغاضبة ، لم يتمكن الدروع السائلة من الدفاع ضدها ، في بعض الأحيان ، يخترق السيف.
ضحك فانغ يوان دون توقف ، لأنه كان يحمي دماغه. بالإضافة إلى ذلك ، طالما كان عقله محميًا ، فلن يتم غزوه بإرادة Giant Sun ، ولم يهتم بعدد مرات طعنه.
تم اختراق الدروع السائلة بشكل مستمر ، ولكن تم استردادها أيضًا بسرعة. ينبعث منها توهج أزرق ، وتغذى جسد فانغ يوان حيث شفيت إصاباته.
"تفادى بسرعة ، على هذا المعدل ، جوهرى الخالد ينفق بسرعة كبيرة!" سوف يذكره مو ياو بشكل محموم.
"لا! هذه فرصة نادرة !! علينا أن نتحمله! " رفض فانغ يوان ، واقفا في نفس المكان متحملا الهجمات المحمومة لإرادة Giant Sun: "حتى لو تم استخدام جوهرك الخالد ، يمكنك إقراض Water Pavilion لي ، لا يزال لدي أكثر من عشرين حبات جوهرية خالدة من العنب الأخضر! جننت إرادة Giant Sun ، فهو يفعل شيئًا غبيًا جدًا ، أي استهلاك أفكاره الخاصة لهجمات قوية. على هذا المعدل ، فإن كمية الأفكار التي يدمرها ستتجاوز الضرر الذي أتعامل معه. "