فيما يتعلق بفانغ يوان ، كان وراثة مسار الحكمة ثمينة ونادرة في الواقع. ولكن حتى لو حصل على ميراث كامل ، فإن المخاطرة بهويته الحقيقية والسعي وراء Gu Immortals من Northern Plains 'لم يكن يستحق ذلك على الإطلاق!
قام اللورد القديم كان يانغ بتقييد مجموعة الشياطين بنفخة واحدة من النار ، وحتى أرسل بي شوي هان يتراجع بعيدًا.أدرك فانغ يوان الوضع السيئ وكان يفكر أيضًا في التراجع ، وبالتالي توقف بشكل طبيعي عن هجماته.
كما أن المجازف من الدرجة السابعة غير المقيدة لم تخاطر بالهجوم. فكر أعلى من فانغ يوان من الطريقة التي تعامل بها مع الحياة مطاردة النار. كان عليه هو نفسه الاعتماد على آلاف التفكك للتغلب على هذا الخطر ، مما جعله يشعر بأن فانغ يوان كان أكثر غموضاً.
وإلى جانب فانغ يوان ، كان لا يزال هناك اثنان من مرتدين Gu Guorted الأسود ، Hei Lou Lan و Fairy Li Shan ، وبالتالي كبح الباحث غير المقيد رغبته في اتخاذ خطوة ولم يلاحظ سوى جانب Fang Yuan.
كانت أفكاره واضحة - كان ينتظر جانب فانغ يوان لاتخاذ خطوة.
لفترة من الوقت ، أصبحت المناطق المحيطة فوق جثة الخفافيش الصامتة ، بينما داخل القاعة المدمرة ، كانت اللعنات لا تزال يتم التخلص منها إلى ما لا نهاية.
لم يكن باستطاعة Gu Immortals الثمانية من قبيلة Dong Fang التزحزح حتى ولو قليلاً ، لكنها احتفظت بالقدرة على الكلام.
منذ اللحظة التي بدأت فيها حيازة Dong Fang Chang Fan ، كانوا يرمون الشتائم والصراخ على Dong Fang Chang Fan.
لن يتحول نجم Dong Fang Chang Fan إلى أذن صماء لذلك.
رأى أن الوضع في الخارج قد تهدأ ، وسوف يتم تقييد مجموعة الشياطين لفترة من الوقت. ابتسم: "أخيرًا ، حان الوقت ، ستبدأ حيازي وانبعاثي في هذه اللحظة. أيها العجوز كان يانغ ، لقد شرحت لك الخطوات الرئيسية السابقة. لقد حان الوقت الحاسم ، وسوف أزعجك لحمايتي. "
كونك غير حاسم عند الحاجة إلى اتخاذ قرار سيزيد الوضع سوءًا بدلاً من ذلك ؛ النجم اتخذ القرار ولم يعد يتردد!
حدث تغيير ، تشكلت دوامة كبيرة فجأة على سطح الحجاب الدموي.
بدأت طاقة الدم في التخمر في الدوامة. تكثفت في شكلها قبل أن تنفجر فجأة ، وتحولت إلى عمود دم ضخم يتم إطلاقه مباشرة إلى وسط التكوين الوهمي ، ويغطي جسم دونغ فانغ يو ليانغ.
فتحت عيني اللورد كان يانج عريضة ، وصرخ: "اللعنة!"
لقد فهم اللورد القديم كان يانغ بعد رؤية هذا التغيير: لم يتم استخدام الحجاب الدموي هذا للدفاع فقط ، ولكنه شارك أيضًا في عملية التطهير. كانت ثمانية نوى أصل الفتحة الخالدة المستخرجة مثل ثمانية معادن تذوب معًا. ثم استخدمت بعد ذلك المسار الشيطاني لهجمات Gu Immortals لتخفيف النوى الأصلية المذابة ، مما أدى إلى القضاء على إرادة وهالات Gu Immortals الثمانية ، قبل صب المنتج المدمج في هدف الاستحواذ.