حوصرت ثمانية وحوش مقفرة بالقرب من He Feng Yang و Fairy Cang Yu."كلهم حقيقيون." كان لدى Fairy Cang Yu طرق تحقيق رائعة للغاية للتحقق من الوضع ، لكن النتيجة تسببت في أن يغرق وجهها الجميل أكثر.
نظر هو فنغ يانغ حوله ورأى -
إلى الشرق كان قرد سماوي جليدي كان الجزء الأكبر منه أدنى إلى حد ما من جبل دانغ هون. انتشرت هالة طاغية منه ، وبينما كانت تتحرك ، تركت وراءها دربًا جليديًا أبيض نقيًا. كان الفراء على كامل جسمه مثل المخاريط الجليدية التي جلبت ضغطًا خانقًا على الخالدين. كانت الصلبة في عينيه من اليشم الأخضر ، في حين كان تلاميذه بريق أزرق صقيع. هذا يمثل السلالة الكثيفة في هذا القرد الإلهي. إذا كانت مقل العيون زرقاء اللون تمامًا ، فسيكون هذا هو الوحش المقفر القديم ، القرد الإلهي الجليدي ، الذي كانت قوته القتالية قابلة للمقارنة مع المرتبة السابعة Gu Immortal.
إلى الغرب طار تمساح حمم ريشة العنقاء. كان هذا التمساح أكبر مرتين أو ثلاث مرات من حجم التماسيح العادية ولا يمكن مقارنته بالقرد الإلهي الضخم الهائل لارتفاع الجليد ، ومع ذلك ، فقد ارتفعت هالة بقوة. جلب كل نفس له موجة حر ساخنة. كان درعها ذو اللون البني المحمر سميكًا وقويًا ، وكان طول ذيله النحيل أكثر من ستة أمتار. لم يكن لديه أي قشور على ظهره ولكن بدلاً من ذلك كان لديه ريش طائر الفينيق الملونة التي تشبه الحمم المتقدة.
إلى الشمال يقف فحل رملي ذهبي فخور. كان هذا الحصان ضخمًا ، ووصل حجمه إلى صدر القرد الإلهي المصنوع من الجليد. كان لها ستة أرجل بدت وكأنها مصبوبة من المعدن ، وكانت عضلاتها منتفخة ، وكان وضعها فخورًا ومنعزلًا مثل التنين ، وأشرق جسمه بالكامل بريق ذهبي. كانت الحوافر الستة فقط سوداء اللون.
تم ترسيخ الجانب الجنوبي من كرمة التنين اللازوردية. لم يكن هذا الكرمة وحشًا بريًا ، بالمعنى الدقيق للكلمة ، بل كان نباتًا. تكثفت الكروم في شكل تنين وعندما اخترقت جذورها في التربة ، كانت قوتها الدفاعية والتجديدية مرعبة للغاية ، وبالتالي كانت متخصصة في معارك الاستنزاف. إذا سحبت الجذور ، يمكن أن تحلق في السماء مثل تنين أزور.
على الجانب الجنوبي الشرقي كان سرطان البحر مستنقع. كان ملك تضاريس المستنقعات. يمكن لجسمه الواسع الشبيه بالجبال أن يصل إلى ربع ارتفاع جبل دانغ هون عند الوقوف. لقد تدهورت عيناه حتى كانتا غير موجودتين ، وكانت قشرته سميكة للغاية لدرجة أنه شعر بإحساس ضعيف ، مثل أنه كان يواجه قذيفة سلحفاة. كان لديه تسعة عشر زوجًا تقريبًا من الأرجل وزوجها الأمامي من الكماشة يمكن بسهولة سحق الصخور وقطع التنين ، حتى فانغ يوان بجسمه الكسول الخالد لم يجرؤ على اختبار قوة هذا الزوج من الكماشة.
ذئب خوخ كان يجلس على الشمال الشرقي. كان لهذا الذئب أصغر حجم ، مثل حجم الجرو الصغير. بدت لطيفة للغاية وجذابة مع جسمها المستدير ، ومخالبها الممتلئة ، واللسان الوردي ، والعيون الداكنة المستديرة. إذا حكمنا من المظهر ، بدا أنه غير ضار لكل من الإنسان والوحش ، ومع ذلك ، تقلص تلاميذ He Feng Yang ، وإذا كان عليه اختيار اتجاه لاختراقه ، فسوف يتجنب هذا الأمر تمامًا!