ChibiGeneral
كان حجاب الرياح من الاستيعاب يقترب باستمرار ، وهذا هو السبب في أن Giant Sun حاولت أن تجعل Fang Yuan تستسلم.
إذا استسلمت Fang Yuan وأعادت جوهر Giant Sun الخالد ، فسيكون من السهل تسوية كل شيء.
ولكن إذا كان فانغ يوان مصراً ورفض الاستسلام ، فسيتعين على إرادة العملاق صن محاربته حتى الموت!
"هاي لو لان ، أنا أعطيك مسار القوة هذا Immortal Gu ، أطلق سواد حدك الداكن وأظهر القوة الحقيقية لإحدى العشرة عناصر المتطرفة. تتمتع اللياقة البدنية القتالية الحقيقية بقوتك العظيمة بأعلى سرعة للشفاء في العالم ، وتتفوق إلى حد كبير على التسع عناصر الجسدية المتطرفة الأخرى. لا تقلق ، حتى لو انفجرت ذاتيًا ، فلدي طريقي لإنقاذك ". قالت إرادة Giant Sun ، مع تسليم Hei Lou Lan مسار قوة Immortal Gu.
بالحصول على Gu الخالد الذي كان يحلم به ، لم يكن Hei Lou Lan قادرًا على إخفاء حماسه: "شكرًا لك سلف الرب !!"
في الوقت نفسه ، وعد Giant Sun بالعديد من مزايا Gu Masters الأخرى ، حيث يقدم الديدان Gu واحدًا تلو الآخر.
إرادة العملاق صن ترفع الروح المعنوية: "هذا الوغد ارتكب العديد من الأفعال الشريرة ، ستكون جميعًا أبطالًا عظماء مشهورين في السهول الشمالية بعد القضاء عليه! إن قيامك بإحلال السلام للناس سيضمن لك احترامك أينما ذهبت ".
“نحن نعلم أن الانغماس في ضوء الحكمة سيقلل من العمر. ولكن في هذه الحالة ، إذا واصلنا تأخيرها ، فسوف نقتل بحجاب الرياح من الاستيعاب. كيف يمكن لخسارة القليل من العمر مقارنة بالموت؟ "
"علاوة على ذلك ، تحتاج فقط لكبح جماحه ، سأضربه وأوجه الضربة النهائية!"
نظر الجميع إلى بعضهم البعض.
كانت إرادة العملاق صن تتمتع بسمعة لا تضاهى ، فقد تركه الجد القديم ، تحت الفوائد والسمعة ، أجبره الوضع ، استدعى الجميع شجاعتهم ونظروا إلى فانغ يوان ، على استعداد للإضراب.
"غريب ، لماذا لم يمت بعد؟ بعد أن كان في النور لفترة طويلة ، هل كان عليه أن يقضي كل حياته بالفعل؟ " فجأة ، سأل أحدهم هذا.
لأنه إذا مات فانغ يوان ، فلن يحتاجوا إلى المخاطرة.
هذا لأنه مات بالفعل. بعد أن أصبح وحش الزومبي تمامًا ، كان من بين القتلى الأحياء. الموتى ليس لديهم عمر ، بغض النظر عن مدة بقائه هناك ، لن يموت من الشيخوخة. " شرح هاي لو لان ، دمر خيالاتهم.
"هذا كل شيء !!"
فوجئ الجميع ، فهموا أخيراً أن هذه المعركة كانت حتمية.
بدا أن الهواء يتحول إلى برودة شديدة ، وارتفعت نية القتل لدى قو ماسترز ، بلا شك ، هذه كانت المعركة الأخيرة!