"مع الأسرة الصغيرة qi Gu ، ستكون هناك طريقة للتأثير على الضيقة السماوية والكارثة الأرضية." راقب فانغ يوان بصمت من جانب.كانت الرياح الشديدة تعوي ، وكان الثلج ينزل مع رقاقات الثلج الحادة ، وتحطم على جسم فانغ يوان. لم يتحرك فانغ يوان على الإطلاق ، ولم يصب جسد الزومبي الخالد بأذى.
بام بام بام ...
استمرت Hei Lou Lan في رش العائلة الصغيرة qi Gu ، عندما وصلت الديدان القديمة qi مسار الديدان Gu إلى حدود سعتها ، استردتها. خلال هذه العملية ، العديد من عائلة qi Gu الصغيرة قد انفجرت ذاتيًا وتم إرجاع السماء والأرض الممتصة إلى العالم.
عندما يصعد Gu Immortal ، بسبب الاضطراب في السماء والأرض qi ، سيتلقى كل من Gu Gu و Immortal Gu رد فعل عنيف.
على الرغم من أن Hei Lou Lan أعدت عائلة qi Gu الصغيرة ، إلا أنها لم تتمكن من التأثير إلا على الضيقة السماوية والكارثة الأرضية قليلاً ، إلا أنها لم تستطع السيطرة عليها.
مع مرور الوقت ، بشكل لا مفر منه ، أصبحت السماء والأرض q أكثر سمكا ، وكانا على وشك خلق الضيقة السماوية والكارثة الأرضية.
مع استمرار عواء الرياح ، رقص شعر هيو لو لان الأسود في الهواء ، والجليد والجليد يضربان وجهها. كانت الملابس المصنوعة باستخدام ديدان Gu أكثر متانة من الملابس العادية. وهكذا ، كانت ملابسها ترفرف في الهواء ، ولم تمزق حتى تحت قوة الرياح العاتية.
وجد فانغ يوان الأمر غريبًا بعض الشيء: "لقد مر وقت طويل ، أين الضيقة السماوية والكارثة الأرضية؟"
تألقت عيناه بالإشعاع ، من خلال تنشيط ديدان غو للتحقيق بعناية ، لم تتمكن الرياح والثلج من إعاقة رؤيته.
ذهب فانغ يوان في حالة تأهب قصوى ، وكان للضيقات السماوية والكوارث الأرضية العديد من الاختلافات ، بعضها كان قويًا وكان لديه هالات قوية ، وبعضها كان غامضًا ومخيفًا ، ولم يستطع التنبؤ بذلك ، يمكن لـ Gu Masters فقط اختبار حظهم وأن يكونوا مستعدين قدر الإمكان للتعامل معها.
عواء ، عواء ، عواء!
كان صوت الريح يزداد حدة ، فقد ألحق الأذى بطبلة الأذن حيث شعر فانغ يوان ببعض الإحباط في قلبه.
فجأة ، هز إلى الوعي ، وقام بتنشيط قوه الاستقصائي بقوة ونظر إلى الغيوم. رأى على الفور أن رنينًا أرجوانيًا قد تشكل ، وكان يتحرك ببطء ويصدر صوتًا.
اتضح أن الضيقة السماوية قد تكونت بالفعل!
عندما أصبحت الضوضاء أعلى وأكثر حدة ، انصهرت مع الريح ، وانتشرت أكثر من مائة لي!
حتى لو غطى فانغ يوان أذنيه ، لم يستطع منع هذا الضجيج. على الرغم من أنه قد أعد بعض مسار الصوت البشري المميت Gu ، إلا أن تحقيقه في مسار الصوت كان منخفضًا جدًا ، إلا أنه لم يستطع الدفاع عنه.