ChibiGeneral
عرض Fang Yuan أخيرًا قوته الحقيقية. كان لكمه سريعًا للغاية ، وتم القبض على إرادة Giant Sun غير مستعدة وتلقى العبء الأكبر من الهجوم.
بانج ، تم تحطيم الإرادة الذهبية المكثفة إلى smithereens ، انقسمت إلى أجزاء لا تعد ولا تحصى.
ولكن في اللحظة التالية ، تكثفت الإرادة مرة أخرى ، على الرغم من انخفاض حجمها بالكامل بمقدار الخمس.
بعد أن تكبدت مثل هذه الخسارة الكبيرة ، كانت إرادة Giant Sun على وشك الهجوم المضاد بشراسة. ومع ذلك ، فإن Fang Yuan قد تراجعت بالفعل إلى بر الأمان خلف الطبقات على طبقات من خيالات مسار القوة.
كانت إرادة Giant Sun غاضبة جدًا من هذا الأمر لدرجة أنه انهار تقريبًا مرة أخرى.
لم يكن بإمكانه التفكير في أشياء كثيرة ، وإلا لكان قد رأى بالفعل أن هذا فخ. وهكذا ، سقط في مخطط فانغ يوان.
"هاي لو لان ، ما الذي لا تزالين تترددين فيه؟" إرادة عملاق الشمس خوار.
"كيف يمكنه إرسال أشباح مسار القوة التي تبدو بالضبط مثله؟" كانت أفكار هاي لو لان متشابكة ومشوشة ، وعندما سمع هدير إرادة العملاق صن ، ارتجف قبل أن يعود إلى رشده.
كانت حركة فانغ يوان القاتلة قوية ولديها ميزة الرقم ، وقمعت الجميع في وضع غير موات لدرجة أنهم لم يتمكنوا حتى من رفع رؤوسهم. حتى إرادة Giant Sun لم تستطع تحقيق أي تقدم.
كانت هذه لحظة الحياة والموت!
اللياقة البدنية القتالية الحقيقية لهي لو لان كانت القوة القتالية الحاسمة التي يمكن أن تغير الوضع! عندما فكر في ذلك ، فتح هي لو لان عينيه على نطاق واسع بغضب ووقف مستقيماً.
فقاعة!!!
أنتجت لكمة عادية واحدة نتيجة مرعبة. لقد اخترقت قبضة تشي الباردة بشكل كبير الطبقات الثقيلة من أشباح مسار القوة.
طارت الشخصيات البشرية في كل مكان حيث تم تحطيم الأشباح إلى قطع.
كانت هذه هي القوة الحقيقية للفيزياء القتالية الحقيقية للقوة العظمى.
في هذه اللحظة ، أظهر هاي لو لان كل قوته دون أي تحفظات!
كانت القوة المتبقية من Immortal Gu Dark Limit عليه طبقة رقيقة من الغشاء الأسود.
عندما مزق هاي لو لان هذه الطبقة من الغشاء الأسود ، تغير شكله فجأة! ارتفعت الهالة المتصاعدة لواحد من العشر فيزياء المتطرفة إلى السماء ، وهزت هالة لا شكل لها الهواء وشكلت موجة صدمة اجتاحت المناطق المحيطة.
"هذه؟!"
"ماذا يحدث هنا؟ تحول اللورد هي لو لان في الواقع إلى امرأة! "