مترجم: أطلس ستوديوز المحرر: أطلس ستوديوزفي وقت القارة الوسطى ، بعد ثلاثة أيام من ابتزاز Vicious Lightning Fiend ، أعلن Immortal Crane Sect للعالم: لقد أدركوا أن Fang Yuan كمالك للأرض المباركة Hu Immortal ، أصبحت Hu المباركة الأرض الآن قوة فرعية لـ Immortal Crane Sect ، ويمكنها يغادر في أي وقت.
كانت هذه الأخبار المروعة مثل صخرة كبيرة يتم رميها في بحيرة ، مما تسبب في العديد من الأمواج المتصاعدة والبقع.
في وقت واحد ، كان عالم Gu Immortals في Central Continent's Gu في حالة اضطراب!
في وقت سابق ، أعلنت Immortal Crane Sect بشكل علني أن Fang Yuan كان خائنًا للطائفة ، وسوف يصدر حكمًا قريبًا. كانت هذه الأمور شائعة في وسط القارة. لا يرغب العديد من أساتذة غو ، بعد الحصول على الفوائد ، في مشاركتها مع طائفتهم ، أو قد يتم تجنيدهم من قبل طوائف أخرى ، وهكذا ، تسببت هذه الأسباب في خيانة طائفتهم الأصلية.
كان تماسك الأعضاء تحت نظام الطائفة أضعف مقارنةً بنظام العشائر والقبائل التي توحد الناس من نفس سلالة الدم.
من بين الطوائف ، كان للطوائف العشرة الكبرى أعلى تماسك. ولكن لا يزال هناك خونة ظهروا في هذه الطوائف القديمة.
في الماضي ، حصل الجنرال الأول قو يو على مسار دموي وراثة حقيقية وخيانة طائفة كرين الخالدة ، والذهاب إلى الحدود الجنوبية وإخفاء اسمه وهويته.
في السنوات الأخيرة ، خيانة التلميذ السابق لـ Myriad Dragon Dock Song Zi Xing طائفته. بعد نموه من المعارك ، كان الآن في المرتبة السابعة في Gu Immortal ، والمعروف باسم Dragon Dragon ، وكان خبيرًا في المسار الشيطاني الشهير في وسط القارة.
وهكذا ، عندما خانت فانغ يوان بصفتها رتبة خمسة أساتذة Gu Immortal Crane Sect ، كان الأمر مجرد أخبار ذات حجم معتدل.
ولكن الآن ، قامت Immortal Crane Sect بتجميع قواتها وذهبت لإصدار حكم على Fang Yuan ، وكانت النتيجة لا شيء يمكن أن يتوقعه أي شخص.
في هذا الوقت ، الذي كان يعرف عدد الناس الذين يعتقدون أن فانغ يوان كانت تتغذى على الموت ، كانت أعينهم تبرز من مآخذهم عندما علموا بالأخبار.
بعد ذلك ، تم نشر المزيد من المعلومات الداخلية ، من Immortal Crane Sect و Vicious Lightning Fiend و Fang Yuan.
كانت هناك العديد من الشائعات ، مثل قوة جبل دانغ هون والأرض المباركة Hu Immortal ، صعود قوة غامضة ، حركة Vicious Lightning Fiend القاتلة الخالدة ، كل هذه جذبت انتباه الناس. من بينها ، كان أكبر تسليط الضوء على معاملة الشجاعة قو.
يمكن لـ Guts Gu مغادرة جبل Dang Hun وتخزينه ، وبالتالي يمكن تداوله! كانت هناك هذه الأرباح العظيمة التي تنطوي عليها هذه المعلومات ، تم تحريك جميع القوى المختلفة.