"تنهد ، لقد مرت سنوات عديدة منذ أن رأيت الصفصاف مرآة آخر مرة." تنهدت وصية مو ياو ، لمست شجرة الصفصاف الوحيدة ، وهي تتحدث بمشاعر عميقة وهي تتذكر ذكريات ماضيها.كانت إرادة فانغ يوان إلى جانبها ، شاهد بصمت ولم يقل كلمة لتعطيلها.
كان هذا العالم فاسدًا ومظلمًا ، كان الفتحة الخالدة الميتة لفانغ يوان.
خدعت Fang Yuan إرادة Mo Yao في دخول فتحته الخالدة ، وقمعها بعد ذلك.
كانت Mo Yao كبيرة في مجال التكرير ، وكانت ذات مرة أسطورية Gu Immortal. في تاريخ القارة الوسطى ، تركت وراءها علاماتها.
من الطبيعي أن لها إرادة كبيرة.
على الرغم من أن فانغ يوان تضررت من إرادة مو ياو وكانت قد مرت بتجربة قريبة من الموت في السهول الشمالية ، لم يكره فانغ يوان إرادة مو ياو. على العكس ، كان هناك تقدير ، حتى بقدر الإعجاب.
إذا كان هو الشخص الذي يخطط ، فربما لم يفعل أفضل من إرادة مو ياو.
كان على استعداد لاستجواب إرادة مو ياو ، ولكن اتضح أنها كانت متعاونة للغاية. حول الأسئلة التي طرحتها Fang Yuan فيما يتعلق بمسار التحسين ، لم تجيب عليها جميعًا فحسب ، بل إنها توسعت أيضًا في النقاط واكتسبت Fang Yuan رؤى ضخمة من كلماتها.
ولكن عندما سأل فانغ يوان عن معلومات بيت روح التقارب ، كان لدى مو ياو طلبًا فجأة: "لقد كنت بعيدًا عن وسط القارة لسنوات عديدة ، خلال هذه السنوات ، كنت أفتقد الناس والأشياء هناك أكثر وأكثر أكثر. أرجو أن تجد لي شجرة مرآة الصفصاف ، ستخفف من شوقي لوطني ".
كانت صفصاف المرايا نباتات عادية ، وكانت بحجم أشجار الصفصاف العادية ، لكن أوراقها كانت مثل قطع من المرايا. كانت أوراق هذه الصفصاف غذاء الفراشات المتسول.
في الماضي ، خلال معاملات الروك ، اشترت فانغ يوان مجموعة من الصفصاف المرآة من Immortal Crane Sect وزرعتها في أرض Hu Immortal المباركة.
وهكذا ، اختار أحدهم عرضًا ووضعه في فتحة العدو الخالدة.
"في اليوم السابق ، كان جسمي الرئيسي وأخي بو كينغ قد التقيا لأول مرة تحت هذه الصفصاف المرآة. العالم يتقدم بعد أن يهلك عبقري ... "تنهد إرادة مو ياو.
مباشرة بعد ذلك ، استدارت ، ونظرت إلى إرادة فانغ يوان: "شكرًا لك على قبول طلبي. نظرًا لأنك تريد أن تعرف أمور بيت Spirit Affinity ، فسأخبرك بها. ومع ذلك ، فإن معلوماتي مؤرخة للغاية ، وعليك أن تأخذ ذلك في الاعتبار ".
أومأت إيماءة فانغ يوان.
وقفت مو ياو تحت صفصاف المرآة ، وأخبرته بالكثير من المعلومات الداخلية لمؤسسة Spirit Affinity House.