الفصل ده لو وصل 500 ڤوت فيه فصل هينزل بكره 😉♥️🔥🔥🔥 يلا عاوزه اشوف التفااااعل
هل سمعتم عن الخناجر المسمومه يوماً ؟!!!!! هل طُعن أحدكم بخنجر مسموم أشد الطعنات ؟!! هل يستطيع أحد وصف شعوره حين يُطعن ام أنه سوف يخر صريعاً في الحال .... ؟!!
لقد كانت حاله من الهرج و المرج تُسيطر علي ذلك الجناح الملكي للزوجين الشابين ...
أحدهم يُصارع بلكمات عنيفه بقلب مفطور علي ماضي أليم غرس خناجره داخل طيات قلبه المكلوم ، غريزه انتقاميه زرعها الأب ليرثها الإبن برغبه متوحشه بالقتال من أجل استرداد كرامه لمن لا حياه لهم ....
أما الآخر يصارع بضربات أشد قسوه و غل علي حاضر رآه بأم عينيه ينزف الدماء ! مُنهكا من هول ما رأي لجسد صغير برئ كهذا ، لم يكن بحاله ليعرف ماذا حدث يكفي هيئه شقيقته الملقاه أرضاً إلي الآن ...
صرخات مروعه من الناس و اندفع العم و الابن بمحاولات بائسه لفض ذلك الاشتباك العنيف الذي كاد يقضي علي حياه أحد الأحفاد ..
أسرع الجد الي هاتفه يستدعي أفراد الحراسة علهم ينقذون ما يمكن إنقاذه جلست الجده و العمه أرضاً بجانب الحفيده المصابه بإصابات بالغة بأنحاء جسدها الصغير ..
وقفت "ندي" أمامها تبكي بقهر وندم ، الآن فقط ! الآن رأت نتيجه جُرمها بعينيها ، الآن شعرت بمدي وحشيه أخيها ، الآن علمت انها مُجرمه ، بل الأشد اجراماً بتلك الغرفه !!!!
صرخت العمه بفزع و هي تتفقد نبض ابنه الأخ الغائبه عن الوعي ..
- كفااااايه حرام عليكممم ،أسيف بتروح مننا نبضهااا بيضعف ونفسهاااا رايح !!!
تلك الصرخه كانت الصفعه التي تلقاها ذلك الأخ الجريح .. جريح بجسده بعد تلك الملحمه الضاريه ... وجريح بقلبه علي تلك الماسه الغاليه التي تدفع أغلى الأثمان نتيجه رعبها وضعفها ...
ترك الزوج المُدنس .. و هرع إليها و دموعه لأول مره تهطل أمام الجميع رفع رأسها برعب أن تكون لديها كسور و يؤذيها بحركه غير مقصوده .. وجهها المشوه بالدماء .. أعينها المُغلقه بهدوء نفسهاااا الذي علي وشك السكون .. أصابه بالقهر ، عليه أن يقوم ليفتك بذلك القذر لكنها تذهب عنه هبط بجانب أذنها يتوسلها ودموعه تتساقط من فوق لحيته المشذبه لتهبط علي عنقهااا
- سامحيني !! انا قولتلك بلااش ياأسيف ،حقك عليا بس متسبنيش أرجوك ِ !! أنا مليش غيرك ... أرجوك ِ !!!!
لا حياه لمن تنادي ... لا يوجد سوي الصمت الذي أغرق الغرفه تلك الشهقات الصادره عن الجده المُسنه و العمه المذهوله المصدومه بابن الأخ الشرس و تلك البريئه .. ابنتها الروحيه ... و تلك المُجرمه ، عجبااا أتبكي ؟!! هل لديك من المشاعر ما يتيح لكِ بالنواح الآن ؟!! أم أنه شعور الذنب القاتل ؟! هل علمت مدي جُرمك !!! إنه عصرنا الحديث قاتل القتيل يسير بالجنازه ايهاا الساده .....
أنت تقرأ
حصونه المهلكة
Romanceمُهلك انت وحصونك .... كنت امتلك من الوداعه ما يكفي عالم باسره ! لتأتي انت وشراستك اللعينه هادما لاحلامي الورديه ! اغرقتني ببحور قسوتك لتختنق انفاسي واكاد ازهقها بين يديك الشيطانيه .... كان عليك ان تتخذ عرشك بالبراري وليس بعالمي الهادئ !!!!!