الفصل الخامس عشر "إخوة"

95.9K 3.4K 343
                                    


واقف أمام باب الجناح الخاص بها منذ أكثر من عشر دقائق كلما هَم بطرق الباب تراجع ، مرت لحظات ليحزم بها أمره و يرفع يده يطرقه بتهذيب و وقف يتنفس بتمهل منتظراً إجابتها و هو ينظر بساعته متحرجاً من ذلك الوقت الباكر !

انفتح الباب و هى تفرك عينيها الناعسه و تهمس بحنق و صوت متحشرج يحمل آثار نومها :

-لسه بدري ياتيم علي المقابله احفظ المواعيد بقي ..

لم تتلقي اجابه لتفتح عينيها جيداً و تتطلع إليه بأعين متسعه ثم إلى اتجاه عينيه علي جسدها الفاتن بتلك المنامه الورديه الغير مهندمه بالمره ...

صفعت الباب مسرعه بوجهه ليكتم ضحكاته بصعوبه و يطرق الباب مره أخرى برفق قائلاً بصوت رخيم متعقل بعد أن تحكم بنبرته بصعوبه حتي لا يحمل أثر ضحكته المكتومه :

-انا كنت جاي اتكلم معاكِ في حاجه ضرورية ، تخص ندى ؟!!

قال باقي جملته بصوت خفيض بعض الشيئ فهو علي علم بمدي بغضها له و لشقيقته التي خضعت للعلاج النفسى منذ أكثر من شهر و هو يتابعها و يبيت معها أحياناً بالمشفي بعد أن رفضت العوده إلى القصر و أصرت على مكوثها هناك وحدها ..

فتحت الباب و أمارات الغضب ترتسم ببراعه علي وجهها الصغير لتعقد حاجبيها و تردف بنبره لاذعه بعد أن تمكنت من ضبط هيئة ملابسها و إخفاء جسدها جيداً :

-تخص ندى ، حاجه معاياا انااا و تخص أختك مفيش أي كلام بيني و بينك لا عنها و لا عن غيرها و لا انتوا الاتنين تهموني أصلا !!!!

كادت تصفع الباب مره أخرى بعد أن أفضت ما في جعبتها من كره و بغض بوجهه كعادتها معه حين تتلقي أقل كلمات منه ...

رفع يده و أمسك الباب و هو يقول بهدوء مانعاً إغلاقها إياه :

- أنا عارف كل ده ياأسيف بس الدكتور هو اللى طلب م...

قطعت كلماته تصرخ به بعنف ادهشه واجفله :

- قولتلك متقولش اسمي علي لسااانك ميت مره !!!

اشعلت فتيل غضبه و نفذ صبره من تلك الكلمات التى حفظها و طرق بقبضته أعلى الباب بعنف فشل أن يتحكم به صارخاً بها بصوت صارم :

- عااايزاااني اقولك ايييه يعني مش ده اسمك ؟!!

انتفضت من فعلته و حدقت به بأعين قلقه حين بدأ يستخدم قوته الجسمانية معها و خرجت من الجناح تقف بالردهه أمامه بحركه استعداديه للإستغاثه ، فهم على الفور مدي خوفها ليشعر بمدي خِسته حين امتدت يده إليها بسوء لا يكفيه شعوره القاتل بالذنب و الندم لتأتى و تُكمل عليه بأقل ايماءه منها !!!

عاد خطوه للخلف ثم قال محاولاً استحضار هدوء معها :

-طيب انا جاي و عاوز مساعده منك في علاج ندى ..!

حصونه المهلكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن