chapter ³

1K 59 27
                                    

Enjoy reading

___________________
𝑻𝒓𝒚𝒊𝒏𝒈 𝒉𝒂𝒓𝒅 𝒏𝒐𝒕 𝒕𝒐 𝒇𝒂𝒍𝒍 𝒐𝒏 𝒕𝒉𝒆 𝒘𝒂𝒚 𝒉𝒐𝒎𝒆
𝒚𝒐𝒖 𝒘𝒆𝒓𝒆 𝒕𝒓𝒚𝒊𝒏𝒈 𝒕𝒐 𝒘𝒆𝒓𝒆 𝒎𝒆 𝒅𝒐𝒘𝒏,𝒅𝒐𝒘𝒏
اُحـاول بـشـده  أن لا اقـع فـي حـبك فـي الطريق إلي البـيـت ، كنـت تحـاول فـي جـعلـي أسـقط إلى أسـفل
_Wild _


Harry p.o.v

بعد أن انتهى اليوم الدراسي ذهبنا لنستلقي نحن الاثنان على التل كما وعدني لـوي . لازلت شارد الذهن و لا اعلم لما .
حتى لوي لاحظ اننى لا أتحدث بكثره كـ العاده " ألن يخبرني الامير ما الذي يشغل باله " تحدث لوي اخيرا قاطعاً لحظه الصمت بيننا .

التف بحيث تواجهني عيناه ،أنها قريبه ،قريبه بشكلٍ فاتن"هل ستتركني في يوم من الايام " اساله و يعقد حاجباه ثم يفتح فمه ليجيب لكن اقاطعه " لوي هل سيأتي يوم و تستبدلني ..هل سيأتي يوم و ستتجاهلني و انا امامك ...هل سيأتي يوم و نشعر بالغرابه من تصرفاتنا التي لم نعتاد أن نعامل بها بعضنا ! " صمت اخيرا و ما زلت احدق فى عينيه .

صمت...ما حل بيننا هو صمت غير محبب لي .. كنت أتوقع أن يرد علىّ لكن يبدو أنه لم يعجبه حديثي ...أو أنه يفكر في رد .
أدرت وجهي للجهه الأخرى و اغمضتُ عيناي لعل الدموع التي بداخلها تجف أو ترجع بيت الدموع خاصتها ، أو حتي اوقف الـمشاعر الهائجه داخلي
أحسست بحرك خلفي لأفتح عيني و على ما يبدو أن لوي للتو استوعب ما كنت أقوله ! اغمضتُ عيني سريعاً حين أحسست به يجلس بجانبي ثم يتمدد و أُحس بأنفاسه قريبه من وجهي .. انا اتوتر من قربه

" هل يمكن لأميري أن يفتح عينيه " طلب لوي بهدوء و هو يضع يده على خدي لأفتح عيوني ببطئ حتي استوعب جمال عينيه فقط ..بهما سحر رهيب قد يوقع اي شخص بها ،و انا اول الواقعين فيهما .

"اسمعني جيدا هاري انت ستظل الاول و الوحيد  مهما حدث و سأظل معك للأبد ..بجانبك . اياك أن تفكر في اني قد اتجاهلك يوماً اياك أن تفكر أن شخصاً قد يحل مكانك و لا تفكر في أني ساتركك يوماً،فهمت ؟ " يتحدث بهدوء و لم يقطع تواصل أعيننا ، واقعاً لقد دخلت كلامته قلبي و تربع فى منتصفه كأنه يقول 'لن أخرج من هنا مهما حييت هاري '

 𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 ||  𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن