chapter ²⁵

646 40 8
                                    

استقيم من على السرير أخيراً بعد صراعٍ داخلي بسبب مُـخيلتي التعِـيسه .

حسناً لقد نمت فوق التسع ساعات واو ! جزء مني يقول انني يجب أن أخرج و أن أجلس كـ من لم يتم التخلي عنه على الحافه أمس .

و جزء آخر يقول لي ' هيي هاري ، لما لا تجلس في غرفتك إلي أن تقرر السفر مره اخرى لـ لندن '  و صراحتاً انا مُـتحير ، في كلتا الحالتين سـ أتألم صحيح ؟ أن جلست هُـنا سـ اَفـرِضُ روحي على أن تستسلم لـ ضعفها ، و أن خرجت سـ أرى ما يكفي لـ جرح قلبي بـ برود .

و لـ اقول لكم ، انا الان ارتدي هودي واسع ، اسود ذا قبعه بـ الخلف ، اربط شعري الذي طال بـ بندانه حمراء مُـخططه بـ الاسود ثم افتح الباب بـ هدوء و بطئ لـ اتسلل خارج الغرفه على أطراف أصابعي مُـتفقداً الأجواء ... هل هي امان ؟

اتنهد و أنا أضع يدي على قلبي بـ راحه حين لا اجد أحداً في غرفه المعيشه ، هل يعقل أن لا أحد في المنزل منذ امس ؟ انا لم اشعر بـ ضوضاء حتى !

اضع يدي في جيبي و اقرر أن أدخل المطبخ لـ احضر لي كوباً من القهوه لكنني اصتدم بـ شخص لـ اقع على ظهري بـ تألم ، بـحق الإله عندي صداع !

"اللعنه هاري انت هُـنا !" صوت نايل يخترق مسامعي لـ أشعر بـ شئ صلب يقفز على معدتي لـ أُكـشـر وجهي بـ الم .

"نايل سـ تقتل الفتى  ! ابتعد عنه " يتحدث زين من خلف نايل و لازل هو متمسكاً بي كـ الكوالا "متى اتيت انت ! يا إلهي اشتقت لك حقاً " يقول نايل الذي يجره زين من قدمه لـ يبتعد عني .

"هاري لما لا تتحدث الم تشتاق لي " يتحدث نايل مُـجدداً و هو يُـبرز شفتاه السفليه للخارج و اقلب عيناي له "حُـباً في الله نايل انت سحقت معدتي كيف تريدني أن أتحدث هكذا !" اقول بـ عصبيه و انا امسك معدتي ثم أقوم من على الأرض بـ مُـساعده زين لـ اشكره .

"تعالى صغيري اللطيف اجلس لـ احضر لك افطارك و سـ تقص لي ما حدث منذ اخر مره تحدثنا فيها " يقول نايل و هو يسندني حتى اجلس على كرسي المطبخ و يذهب هو لـ يُحضر الافطار ، بالطبع لم يخلوا بدون احاديث ثلاثتنا سوياً حول أشياء عشوائية إلى أن قرر شخص ما الدخول لـ المطبخ بهدوء ، لكن هدوءه ذاك قد أشعل داخلي تلك الأشياء الـحقيره التي تُـسمى ' مشاعر '

"صباح الخير " يقول لوي بهدوء و على وجهه ابتسامه مُـتعبه ثم يُـقرر الجلوس على الكرسي امامي و احاول جاهداً أن اشغل عيني بـ اي شئ إلا النظر له !

"صباح الخير لوي ، هيا تفضل طعامك " يقول نايل و هو يضع الاطباق أمامنا ثم يجلس بجانبي لـ يبدأ هو في الأكل أما أنا فلا شهيه لي أن آكل ، فقط أريد قهوه ! حتى اكمل يومي بسلام فقط !

 𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 ||  𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن