chapter²⁷

653 38 8
                                    

Two blue hearts stuck in our wrong mind


______

"هاري اين كنت حين وزع الله عقولاً على البشر ؟ " يتحدث ليام و يبدو عليه الجديه و بصراحه يبدو مُـخيفاً بـ هذه هي أول مرة أراه غير مُـبتسم .

"ليام انت قد وعدتني انك لن تنفعل حين اخبرك ، انت من أصر في النهايه !" اقول و أنا العب بـ القشه الخاصه بـ مشروب القهوه خاصتي لـ يفرك ليام جبينه بـ يأس .


"هل تتصور انك قد اضعت فرصه لك ؟ هو كان سـ يعتذر ! هو كان مُـستعداً لـ أن يبدأ معك من جديد ! أعني هل تُـدرك مدى صعوبه أن يتخلى الفرد عن رفيق روحه ؟ " يقول ليام بـ هدوء أما أنا فـ انظر بعيد .


"هاري انا سـ اتغاضى عن انك لم تُخبرني عن لوي ذاك منذ أن تعرفت عليك ، لكن أن تتصرف بـ حماقه انا لن اتغاضى ! فكر بـ عقلانيه و لو لـ دقيقه معي ! انت اخطئت و هو أخطئ ، و هو أتى لـ يعتذر منك لـ تقوم ببساطه بـ دفعه ! اقسم لم اتوقع هذا التصرف ممن سـ يصبح طبيب نفسي قريباً ! " يتحدث ليام بهدوء لكن صوته يتغلغله اليأس في النهايه ، هذا يؤنب ضميري حقاً و بشده !


"اظن أنني سـ اتقيئ من كثر ما اؤنب ضميري ليام " اتحدث و انا امسك بطني بـ ألم لـ يدير عيناه "يا احمق بطنك تؤلمك لـ انك تكثر من أكل العلكه و هذه هي الآثار الجانبية ليس له علاقه بـ تأنيب الضمير !"يقول ليام ثم يستند بـ كلتا يداه على الطاوله و يُـركز عليّ .


"نحن سـ نرحل الان جيد ؟ و حين تصل البيت سـ تبحث عن لوي ، بعدها انت من سـ يعتذر و انت ايضاً من سـ يجد حلاً لـ مشكلتكم ، مفهوم هاري ؟ " هو بالفعل اتخذ وضعيه ابي ! يا إلهي الرحمه ! لما وقعت مع مُـتخصص نفسي !

"حسناً ابي سـ افعل " اسخر منه لـ يرمقني بـ حده ثم يقوم من مكانه لـ يدفع الحساب كـ العاده ، هو رجل نبيل لا يجعل الاميرات مِـثلي يدفعون !

مشينا فقط لـ بضع دقائق فـ نحن كنا بـ إحدى المقاهي القريبه من بين زين ، بدأ الموضوع بيني و بين ليام حين سألني لما تحدثت بـ هذا الشكل معه في الهاتف و أخبرته أنه لا يوجد شئ لكن ... على من كُـنت اكذب ؟ على من يفوقني في القدرات على التحكم بـ الأنْـفُـس !

بعدها استسلمت لـ أنني أدركت أنه لا مفر منه و قصصت عليه ما حدث من البدايه لـ النهايه ، و حين أقول من البدايه لـ النهايه انا أعني منذ أن رأيت لوي لـ اول مره لحين ذلك الموقف الذي أبعدت لوي عني فيه ، و بالطبع صُـدم ليام بـ أنني كنت اخفي عليه كل هذا لكنه تفهم رغبتي في الاحتفاظ بها سابقآ كـ سبب شخصي.

 𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 ||  𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن