chapter ¹⁵

690 39 34
                                    

Only fools fall ! Fall for you ....

_fools _

*شوفوا الفيديو فوق ⬆️*
After 13 days ....

Harry p.o.v

"هي رفاق لقد أوشكت السنه الدراسيه على الإنتهاء !" يقول زين و هو مُستلقي على السرير بجانب نايل الذي أوشك على النوم و هو مُمسك كتاب الاحياء أما أنا فـ اجلس على الأرض و اذاكر .

"أخيراً سـ نرتاح من أجواء الثانويه و سـ نكون جامعيين ! " يتحدث نايل و هو يرمي الكتاب على الأرض لـ اوافقه الرأي .

"هيّ انا لم احدد الجامعه التي سـ ارتادها ، ماذا عندك حبيبي " يقول نايل مره اخرى و هو يحتضن زين  الذي بادله الحضن و يقول بـ ملل"سـ ادرس إداره الأعمال حتى اعمل مع أبي ، ماذا عندك هاري ؟ "

اعقد حاجباي مُفكراً لـ استند برأسي على حافه السرير "لم اُحدد صراحتاً لكن سـ افكر فيها " اقول بـ شرود و هدوء و انا احدق في السقف ، يجب أن اُحدد سريعاً لـ أن تقديم الجامعات سـ يكون الاسبوع القادم ايّ بعد آخر يوم دراسي ، صراحتاً انا لا أذهب لـ المدرسه هذه الأيام فقط اذاكر و اشاهد الافلام مع زين و نايل ، و بعض الأحيان يخرج زين لـ سبب اجهله لانه لا يُخبرنا اين سيذهب حتى أنه يأتي مُتأخراً  لكن الأهم انهما ليسا مُعترضان البته على إقامتي معهم طوال الاسبوعين الماضيين .

لم تمر سوى بضع دقائق إلا و سمعت صوت تقبيل خلفي لـ اُدير عيناي "و اللعنه احترموا وجودي " اقول و انا ادعك عيناي بـ انزعاج "إن لم تلاحظ وجودك هو المشكله و ليس نحن ،  لما لا تخرج ؟ " يقول نايل بـ وقاحه لـ اتنهد بـ عمق و استقيم من على الأرض و بالطبع هما لم  يتوقفا عن ما بدأوه .

أُخرج سويتر اسود واسع من خزانه زين فـ لقد اعتدت على ارتداء ملابسه ، أُبدل ملابسي  مُقرراً أن أخرج اليوم ، لقد أحسست أني يجب أن اعطيهما مساحتهما فـ انا لم اخرج منذ اليوم الذي جئت فيه هنا ، أتوجه إلى خارج الغرفه تاركاً هؤلاء الاثنان اللذان يخوضان حرباً على السرير "هل لك أن تُغلق الأضواء " يقول زين و هو يأخذ انفاسه لـ انظر له بلا ملامح و اخرج دون فعل ما طلبه مني و اسمع نايل يشتمني بـ صوتٍ عالٍ  لـ ابتسم بهدوء .

افتح الباب لـ تُقابلني تلك الرياح البارده و التي احبها بـ شكلٍ مُفرط ،  اضع يداي في جيبي لـ احصل على بعض الدفئ ثم ابدأ بـ المشي إلى جانب المدينه الغربي و الذي يحتوي على محلات تسوق و مقهيِ عديده .

ابدأ بـ تبطئ خطاي و انا اَمُر بـ جانب محلات الملابس و المجوهرات ، فقط القي بـ نظري على ما يوجد لم تكن لي نيه في شراء شئ اليوم  ، احدق في تلك الخواتم الفضيه التي احببتها حقاً إنها تبدو مُدهشه و سـ أُحب أن ترتديها ، ابتسم ثم اذهب مُكملاً سيري إلى أن وقفت أمام مقهى يفوح منه رائحه القهوه القويه .

 𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 ||  𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن