chapter ²⁶

659 39 15
                                    

After week

ما الذي انا أفعله الان ؟ ...... لا شئ
هل انا مُستفيد ؟..... أيضاً  لا
هل انا سعيد ؟ ..... تعلمون الاجابه ....لا

حالياً انا اشاهد اخر حلقه من مُـسلسلي المُفضل و أكل فُـشار قد صنعه لي زين بـكُل ود بالطبع ، و بالأصح هو قد حضر لي طعامي طوال الأسبوع مع بعض المُـساعده من نايل بالطبع و ذلك لـ سبب وجيه ... نعم انا اتجاهل لوي !

تتسائلون لما ؟ حسنا هيا لـ نرجع قليلاً بـ ذاكرتي لـ اسبوع فائت ..

Flash back one week before this moment :-

ادخل بيت زين بعد أن ودعت الرفاق و لوي يتبعني و يغلق الباب بقوه لـ انظر له بـ استغراب ...

"ما اللعنه هاري هل هؤلاء تُـسميهم اصدقاء فقط ؟ ذلك الاشقر كان على وشك تقبلك ! هل رأيت كيف تعلق بك حين رأك ! " يصرخ لوي فجأه بـ غاضب لـ اعقد حاجباي بـ حده .

"و .انت . ما .شئنك . صديقي و يحتضنني !  " اتحدث بهمس حاد لـ يفتح عيناه بـ صدمه "هل تظن أنني اعمى و احمق ام ماذا ها ؟ هو لم يزيل عيناه من عليك ! بـ الاضافه لـ ان ذا العيون الخضراء كان يُـحيطك على كتفك ! هاري ما نوع تلك الصداقه  ! " ينفعل لوي و هو يحرك يداه بـ عصبيه و صدقوني انا أجهل سبب عصبيته لكنه يـُغضبني .

"هل انت مُقتنع أساساً بما تقول ؟ استمع لـ كلامك ! و من ثم انك لم تتحدث معي منذ سنتين لعينتين و هجرتني ، اما هم لم يتركوني و لو لـ لحظه كنت اتنفس فيها بـ ضيق ! " اتحدث بـ عصبيه و انا اقترب منه لـ يكون وجهي قريب منه و للتو الـحظ اني اطول منه بـ قليل .

"اذا افعالك تلك ما الذي  تُـسميه ؟ غيره ؟ احتفظ بها لـ حبيبتك هي أولى بها " انطق بـ سخريه و انا ابتعد عنه بقليل أما هو ينظر لي بـ صمت .

"نحن لم نعد كما كنا قبل حتى تغار علي حتى ! نحن . لا . شئ . اتركني و شئني  " اقول ثم اتجه لـ غرفتي سريعاً و للتو المح ان زين و نايل كانوا يستمعون لـ حوارنا المشوق ذاك من بعيد و في عينيهم لمحه اسف ... اسف على ما يحدث بيننا !

End of flash back

و منذ ذلك الموقف و انا اعتزلت في تلك الغرفه ، اذا سـ تقولوا لما لم تُـسافر هاري لـ لندن و سأقول لكم أنني قد اتصلت بـ ليام منذ يومين و  قال إنه  لن يرحل الان ... لا ضرر في الجلوس وحيداً صحيح ؟ بالتأكيد هو مضر أشعر أنني سـ أصاب بـ التوحد لـ درجه أنني اتحدث مع ابطال المسلسل  !

بعد صراعات بين قلبي و عقلي كـ عادتهم منذ أن وُلـدت و هما يتصارعان  ، عقلي يقول ' ايها القلب هل تمتلك ذره كرامه حتى ؟ هل انت تعقل افعالك الحمقاء ؟ توقف عن وسوستك لـ الفتى ! هو لن يخرج من الغرفه ! "

 𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 ||  𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن