*اقرأوا الكلام الي في الاخر مُـهم *
نــهــايــه واقــعــيــه !؟
___________
يستيقظ لوي على ورق شجر يقع على وجه لـ يعقد حاجباه و يفرك جبينه بـ انزعاج من الصداع الذي أصابه ، بالطبع فهو غفى امس في المنتزه و لم يـَعُـد للبيت بعد شجاره مع زين .
تنهد لوي ثم استقام لـ يضع يده في جيبه و هو ينظر حوله ، فقط بضع الناس الذين يذهبون لـ العمل ، خمن لوي أنها الساعه الثامنه ...
أخذ يمشي ببطئ من ذلك الصداع إلى أن وصل عند بيته لكنه يجد سياره سوداء كبيره تقف أمام بيته و بالطبع هي للسيد ستيورت .
تقدم لوي من نافذه السياره لـ يراها تُـفتح و يظهر ستيورت بـ نظارته السوداء و بيده لُفافه من النيكوتين و بالطبع بجانبه الـ حمقاء تلعب في هاتفها .
"هل هُـناك خطب سيد ستيورت ؟ لما لم تدخل ابي بالفعل في الداخل " يسأل لوي و هو ينحني لـ مستوى النافذه لـ ينفث ستيورت الدخان من فمه "هذه هي المشكله ، أوستن لا يفتح الباب و لا يرد على هاتفه ، من فضلك أن أمكنك الدخول ناديه لي " يتحدث ستيورت بـ هدوء يتخلله بعض الغضب .
"لا مشكله انا معي المفتاح يُمكن أن اناديه لك " يقول لوي و يلتف لـ بيته ثم يدير عيناه ، بالطبع سيكون اباه سكير جراء خسائره تلك الأيام.
"أوستن اين انت " يصرخ لوي و هو يصفع باب البيت خلفه و لم يجد رد .. ' اين هو ' يفكر لوي و هو يبحث في غرفه المعيشه ثم غرف النوم و لا يجد أوستن ، فجاه تذكر لوي أن أباه أمس كان في الساحه الخلفيه يشرب من تلك الزجاجات المقززه .
تفاجئ لوي حين دخل الحديقه الخلفيه و رأى والده يجلس كما تركه أمس .... لم يتحدك حتى انش واحد ، مازالت رأسه مستنده على الكرسي و يده على مسنده ، الفرق الوحيد هو أن الزجاجه التي كنت بـ يده وقعت على الأرض .
تقدم لوي إليه بهدوء رافضاً تلك الفكره التي في رأسه "أوستن " هزر لوي كتف أوستن بهدوء و لا رد مجدداً ....كرر لوي تلك الحركه مراراً و تكراراً بلا فائده تذكر !
يد لوي تتسلل لـ عنق أوستن فقط لـ يتفقد الـ..... نبض ! لا يوجد نبض ! اطراف لوي بردت و يده بدأت ترتعش أما قلبه فـ يدق أكثر من المعتاد ، هو لم يتحمل الوقوف أكثر لـ يقع على الأرض و مازال محدقاً في جسد من مات أمامه !
بعد أن جمع لوي شتات انفاسه الضائعه جرى نحو سياره ستيورت التي مازالت واقف "هو ... هو مـ" يلتقت لوي انفاسه حين يصل عند نافذه السياره "لقد مــات " ينطق لوي بصوت مهزوز لـ يفتح ستيورت عيناه بتوسع اما لوي جلس على الأرض و راسه بين يديه ، مازال منصدماً مما رأه ....
أنت تقرأ
𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 || 𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗
Fanfiction" هـل يمكنك مساعدتي للتخلص من شياطيني و قطعي المحطمه" قال بصوتٍ مهزوز ... ضعيف ! " هل يمكنك التمسك بي " اكمل بنفس النبره السابقه و حدق في اعينه بضياع ..حينها أدرك الاصغر أنه لا يقدر أن يتخطى حبه له ..أدرك أنه بحاجه اليه.. أدرك أنهما يكملان بعض علىٰ...