chapter ¹²

741 43 20
                                    

I wanna sleep next to , but that is all I want do right now
I wanna get close to you

_talk me down_

*في فلاش باك كتير عشان نوضح شويه نقط، تيك كير *

A year ago

تقف أمامه بـ شجاعه و ثقه حتى تقنعه بأنها لا تهزم و أنها قويه مهما كان تعامله معها "أوستن اريد أن احادثك " قالت بـ جمود لـ ينظر لها بـ دون ملامح .

"اسرعي فـ ليس لي وقت لـ سخافتك " تحدث بـ استفزاز لـ تتمالك هي أعصابها و تقول "انا مصابه بـ سرطان الدم" مازالت نبره الجمود تستحوذ كلامها .

و هل تتوقعون من رجل بارد لا يمتلك ذره مشاعر أن يبكي حين يسمع ما قالته ؟ "و أن يكن ؟ ما الذي سـ أفعله " لم تكن في نبرته حتى القليل من التعاطف يا ظلت ساخره كما هي عادته .

"سـ اسافر لـ لندن من أجل العلاج ،و ...." هنا كانت قد شعرت بـ التوتر لـ علمها بـ إجابته "اريد لوي معي"
ضحك بـ هيستيريا حين أنهت حديثها و هذا أيضاً كان متوقعاً .

"هو سـ يبقى هنا ... معي إلى انت تنهين علاجك ذاك ثم تعالي و ابقي معها " يكمل بـ نبره ....كره ! غضب ؟ سخريه ..لـ تتنهد هي عالمه أن ذلك العقل سـ يظل متحجراً للأبد .

___________

حين تقدم لوي لـ يحتضن أمه قبل أن ترحل و بكى في أحضانها ، هو ظن أنهما الوحيدان هنا لكن ما لم يلاحظه وقوف أباه أعلى السلالم يراقبهما بـ ملامح بارده .

كان يفكر في ذلك المستقبل الذي سـ يستطيع أخيراً السيطره على البيت كله فـ جوانا من كانت تحمي لوي ، كانت قويه ! و ابنها قوي مثلها لكن ....... لكنه ضعيف تجاه الأشخاص الذي يحبهم ، و هنا ابتسم أوستن بـ مكر عالماً نقطه ضعف لوي .....

__________

A 5 hours ago
Writer P.o.v

بعد أن غادر هاري بـ ساعه كان قد سئم لوي من محاولاته في التواصل مع أمه ! و قرر ان يغفوا قليلاً لكن رساله على الإيميل الخاص به جعلته يفرك عينيه مستعداً لـ قرائتها و يا ليته ما قرأها  ...

من :  مستشفى لندن

لقد لاحظنا أن المريضه كانت تستخدم هذا الحساب للـ تواصل معكم ، لذا هذه كانت الطريقه الوحيدة التي استطاعت الممرضات التواصل إليها مع عائله المريضه لانها لم تترك أي رقم هاتف في الاستقبال . ارجوا التواصل معنا في اسرع وقت ممكن بعد أن تروا هذه الرساله  .

 𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 ||  𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن