Love , it hurts I know
All your lights are red but iam green to go_blue_
_____
*اتمنى كلكم اقرأوا الكلام الي تحت ✨💙*Harry p.o.v
صوت رنين هاتفي المُزعج يُجبرني على فتح عيني و أراى اسم امي يتوسط الشاشه لـ افتحه و يستقبلني صوت امي الفرح "صباح الخير صغيري ، ام علي أن أقول فتاي الجامعي " تقول لـ ابتسم بهدوء عالماً أنها لا تستطيع أن تراها .
"صباح الخير امي ، ما تلك الأخبار السعيد " اتحدث بصوت ثقيل جراء نومي "مُـباركٌ عزيزي لقد تم قُبُلك في جامعه لندن " تقول بـ فخر .
"هذا حقاً رائع متى سـ اذهب لـ هُـناك ؟" اقول و أنا اجلس بـ اعتدال على السرير و انظر عبر النافذه التي تُنير غرفتي "لقد حجز أباك مسكن لك يُمكنك الذهاب في اي وقت تُريد بُني " تقول لـ احك شعري بـ تفكير.
"سـ أمر عليكِ حين اكون فارغاً فكما تعلمين اني انا اعلم لـ الساعه الثامنه مساءاً ..." اقول و أنا اُمدد جسدي في الهواء لـ توافق و اغلق معها ثم ادخل الحمام لـ املئ حوض الاستحمام بـ المياه البارده و ادخل فيه مره واحده حتى أشعر بـ جسدي يرتعش إلى أن اعتاد على بروده المياه المحيطة بـه .
تلك أصبحت عادتي الجديده ، أن اغمر نفسي في المياه البارده لانها تساعدني قليلاً في التخلص من افكاري السلبيه و تفكيري الزائد الذي اُعاني منه تلك الأيام .... او بـ الأصح بعد اليوم الذي رأيت فيه لوي .
لقد ظننت أنني تخلصت من مشاعري و اخطئت ، لقد ظننت أنني نسيته لكن في الواقع كان لوي يختبئ داخل جوانب عقلي في كل مره احاول نسيانه فيها ، لتلك الدرجه انا كنت مهووس بـ حبه .... و لازلت ، لكن .... انا أخيراً سـ ارحل ، ليس فقط خارج الحي الازرق ، بل خارج الولاية اكملها ، لعلي انشغل و انساه.
....
في الواقع لم أخبر نايل و زين أنني سـ ارحل من هنا ، و لن اخبرها .... انا سـ ارحل دون اخبار أحد فقط امي و ابي من يعلمان و سـ اوصيهما أن لا يُخبران أحد حتى اصدقائي ، سـ يكون افضل لي .... اتوقع ؟
.
أخرج من الحمام و انا اُجفف شعري و اتركه لـ يُصبح مُجعداً، ارتدي ملابسي لـ العمل و الذي سـ يكون آخر يوم ، ذكروني أن اُخبر كال.
انزل لـ أُقابل نايل يجلس على الأريكة بينما يضم كوب من الشوكلاته الساخنه و حين يُلاحظ وجودي يبتسم لي"صباح الخير طفلي الصغير، هل نمت جيداً " حقاً حقاً سـ اشتاق لـ مُعاملته لي كـ اني أحد اطفاله "صباح الخير ناي " اقول و أنا ادخل المطبخ و ارى زين كـ العاده يُحضر لي افطاري لـ ابتسم بـ هدوء .
أنت تقرأ
𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 || 𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗
Fanfiction" هـل يمكنك مساعدتي للتخلص من شياطيني و قطعي المحطمه" قال بصوتٍ مهزوز ... ضعيف ! " هل يمكنك التمسك بي " اكمل بنفس النبره السابقه و حدق في اعينه بضياع ..حينها أدرك الاصغر أنه لا يقدر أن يتخطى حبه له ..أدرك أنه بحاجه اليه.. أدرك أنهما يكملان بعض علىٰ...