And I don't wanna walk away you left me no choice !
_the quite _
Writer p.o.v
مر اسبوع .... سبعه ايام و كلاهما لم يتحرك من بيته ! هاري كان خائف من الخروج من بيته اما لوي فـ ممنوع عليه الخروج !
بالطبع شعر الاثنان بـ الحزن كلاهما يفتقد نصفه الاخر ، حب طفولتهما ، الدفئ الذي يحيط بهما ، جولات التحديق التي تستمر لـ ساعات ، أو حتى النوم في أحضان بعض !
اغمض هاري عيناه مُفكراً ' لما لا أذهب غداً لـ لوي ؟ ' عقله يرفض تلك الفكره أما قلبه فـ نبض بقوه ، قرر هاري أن يستمع لـ قلبه و يتجاهل افكار عقله ، هو سـ يذهب له حتى يستريح من عذاب تلك الأيام التي لم ترحمه ، ابتسم هاري بخفه قبل أن يغمض عيناه و ينام ، ينام ؟ أنها الرابعه عصراً ! نعم هو ينام معظم يومه فقط لـ يستريح من ألام رأسه جراء التفكير الزائد ، فـ كما قلت سابقاً هو لم يخرج من بيته حتى أنه تلقى تحذير من إدارة المدرسه على أنه يجب أن يحضر مجدداً .
أما من الناحيه الاخرى .... لوي ...... بالطبع يشعر مثلما يشعر هاري ، يشعر بالحزن و الالم ، لكن لكم المفاجأة هو لم يشعر بـ رغبته في البكاء ، تبلد ؟
لقد اعتاد لوي على الإستيقاظ في الصباح لـ يأكل ثم يستمع لـ بعضٍ من تراهات أباه و صراخه الدائم لـ يدخل لوي لـ غرفته مغلقاً الباب في وجه أبيه و لا ينسى أن يغلقها بـ القفل.
لكن اليوم استيقظ لوي على طرق حاد على باب غرفته لـ يجعله يستقيم بـ ملل و برود فـ لـقد اعتاد على الأمر ، يفتح الباب لـ يقابل وجه أباه الذي كرهه رؤيته "غداً سـ تذهب لـ تعمل معي في ساحه الاخشاب " قال أباه كـ نوعٍ من الأمر هو لم يكن يُخير ابنه لـ يذهب تاركاً لوي واقفاً عند باب الغرفه بـ ملامح غير مقروءه ثم يصفع الباب لـ يستلقي على الأرض تلك المره .
هو لن يرفض الخروج للعمل بالتأكيد فهو لم يخرج لـ مده اسبوعٍ كامل ! حتى شباك غرفته قد اقفله أباه بـ مفتاح ، كذلك باقي النوافذ فـقط لـ منعه من الخروج ! ضحكه ساخره خرجت من فم لوي ، يسخر من حاله الذي يرثى لها دون امه و .....هاري
______
استيقظ هاري بـ نشاط غير سابق ايامه ، فـ هو سـ يذهب لـ لوي اليوم و مع العلم هو قد تغيب طوال الأسبوع عن المدرسه ، ' أخيراً سـ يرتاح قلبي من ذلك العذاب ' قال هاري مشجعاً نفسه لـ ينزل إلى الأسفل و يأخذ تفاحه من على الطاوله .
"صباح الخير امي " قال هاري لـ آن التي تفاجئت من تواجد هاري هنا ، هو بالكاد كان يأكل في غرفته "صباح الخير بني ، هل تشعر بـ تحسن اليوم ؟ قدمك هل هي بخير ؟" تشير أمه لـ قدم هاري الملفوفه بـ الشاش منذ اسبوع لـ يومئ بعد اهتمام ، هي حاولت أن تعرف ما سبب تلك الجروح لكن .. هاري لم يعطيها الفرصه لـ تتحدث فـ اغلب وقته كان شارداً .
أنت تقرأ
𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 || 𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗
Fanfiction" هـل يمكنك مساعدتي للتخلص من شياطيني و قطعي المحطمه" قال بصوتٍ مهزوز ... ضعيف ! " هل يمكنك التمسك بي " اكمل بنفس النبره السابقه و حدق في اعينه بضياع ..حينها أدرك الاصغر أنه لا يقدر أن يتخطى حبه له ..أدرك أنه بحاجه اليه.. أدرك أنهما يكملان بعض علىٰ...