chapter ⁹

933 47 37
                                    


We are getting deeper

_the quite _
_______

التاريخ : الثاني و العشرون من ديسمبر

Writer p.o.v

بعد مرور قُرب شهرٍ من اعترافهما لـ بعض بـ مشاعرها على التل ، تغيرت بعض من عاداتهم ! لم يستطيع هاري رؤيه لوي الكثير من الوقت طوال الأسبوع بسبب أن والده لا يعمل اغلب ايام الاسبوع ، فكان يتسلل لوي في الليل بعد أن يُنهي أباه جرعه البيره خاصته و يخلد للنوم !

كانوا يجلسون على حافه بيت هاري ، تراه يستلقيان و يعدا النجوم و تاره يُقلان بعضهما ، كان القمر و النجوم فقط من يشهدون تلك اللحظات التي يضيعان فيها معاً ، يضحكان معاً ، تشابك اصابعهما ، لمعه اعينهما ، تلك المشاعر التي نمت بداخلهما دون شعور !

أما عن نهايه الاسبوع فـ هي الافضل ! نعم ، يكون والد لوي خارج البلده حتى يحضر الاخشاب لذا يتأخر في العوده ، تلك هي افضل لحظات الأصغر ؛ حين يدخل بيت لوي براحه ،لا يهاب أن يراهم أحد ! هو يقضي طوال اليوم في بيت الأكبر ، غرقاً في أحضانه و كلماته ، أعينها و شفتاه ، تفاصيله القريب و ابتسامته الساحره .

لم يعلم احدٌ عن علاقتهما أن تكون سراً ، حتى زين و نايل لم يعلما ! لقد اعتادوا على تصرفات هاري و لوي تلك ! لذا لم يلحظى تغير النظارات بينهما .... لأن تلك النظرات دائماً ما كانت مملؤه بالحب .

_____

يخرج هاري من غرفته و في يده ورقه ؟ مر على غرفه أمه و يختلس النظر لـ يراها غارقه في نومها ، يفعل المثل مع غرفه جيما و ايضا نائمه ، بحق هي الساعه الخامسه من سـ يكون مستيظ غيره بالطبع .

لا هو لن يذهب لـ لوي ، هو سـ يتصل بـ ذلك الرقم الذي كانت تحادثه امه من قبل ، هو لاحظ أنها كانت تحادث صديقتها تلك مره في الاسبوع ... أحياناً مرتان .

هو يمتلك الفضول لـ يعرف من هي ، فـ آن لم يسبق لها قبل أن ذكرت أنها تملك صديقه ! غير واحده فقط و هي ......

يضغط على الارقام و هو ينظر إلى الورقه متأكداً أنها صحيح و في نفس الوقت يلتف إلى خلفه خوفاً من أن تراه أمه مع علمه أنها نائمه !

جرس ، اثنان ، ثلاثه ، 'مهلاً هاري يمكن أن تلك الصديقه نائمه ! انها الخامسه ' يفكر هاري لكن تقطعها رد الطرف الآخر "آن صباح الخير عزيزتي " أنه صوت ... جوانا !

"جوانا ! " يتحدث هاري بـ تفاجئ و يسمع شهقه من الطرف الثاني "هاري بُني ! اشتقت لك يا صغير كيف هي احوالك؟ " تتحدث جوانا و صوته يتخلخله التعب .

"انا أيضاً خاله جوانا اشتقت لكِ و انا بخير " يتحدث هاري بـ صوت منخفض لـ يكمل "لوي أيضاً اشتاق لك ، لما لا تُحادثيه ؟ "

"اسمع هاري انا لا اريد ان احادثه لـ انني اعلم انه سـ يبكي و انا أيضاً ، لن نكف عن البكاء معاً ... هل هو بخير؟ " تقهقه  جوانا لـ يتنهد هاري و يتمتم بـ 'نعم '

 𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 ||  𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن