chapter ¹⁰

913 43 34
                                    

Iam just a lost boy no ready to be found
_lost boy_

البارت ده  للجميله دي @teef90  عشان كل مره بـ تبهرني في الكومنتس و احب اعطيكِ بوسه 💙

Harry p.o.v

اتثائب و انا أفرد زراع واحده لأن الثانيه ينام عليها لوي ، اسحب زراعي الأخري بـ خفه من أسفل رأسه حتى لا يستيقظ و استقيم من على السرير بهدوء لأفرد جسدي في الهواء ثم انظر إلى الساعه ، اوه أنها  الثامنه و النصف ، لقد نمنا متأخراً أمس ! 

انزل إلى الأسفل متوجهاً إلى المطبخ حتى  احضر لي و لـ لوي إفطاراً ، ارى حقائب سفر جانب الباب و اعقد حاجباي ... هل رجع ابي من السفر ؟

اكمل طريقي إلى المطبخ و أرى امي تشرب شاي أما  جيما تجلس على الطاوله مُمسكه هاتفها و تضع القليل من مستحضرات التجميل و هي ترتدي ملابس تبدو أنها جديده "سأذهب هناك لأن الجامعه سـ تبدأ بعد اسبوع من الآن" تتحدث لـ امي و لا اعطي لها بالاً و افتح الثلاجه لـ أخرج بيض و حليب ثم أخرج كيس الطحين و بعض من الزبدة ، امم سـ احضر بأن كيك لانه المفضل لـ لوي .

اخلط المكونات معاً و انا ادندن بـ كلمات اغنيه ما "امي هل سمعتي صوت الأنين امس في غرفه هاري ؟" بالطبع و من غير جيما سـ يحرجني في الصباح ارفع لها اصبعي الأوسط و تشهق أمي بتفاجئ لـ درجه أن بعض من الشاي انسكب منها.

"هاري ! احترم وجودي " تقول امي بـ غضب و اكمل سكب الخليط في المقلاة "لقد سمعت أمس صوت هاري و هو يتأوه بـ اسم لـو " كانت تتحدث جيما مره اخرى لكنني أمس بيضه و اقذفها نحوها لكن لم تصيبها و وقعت على الأرض .

"'اصمتي يا حمقاء لم يحدث شئ في الامس "اتحدث  و أنا اضغط على اسناني بينما تنظر لنا امي بعدم فهم "عن ماذا تتحدثان " و قبل أن تفتح جيما فمها لـ تحرجني مره اخري اجبت "ليله امس كان عيد ميلاد لوي و قضيناها نشاهد الافلام في غرفتي فقط "

اضع قطع البان كيك في الطبق لـ اسمع امي تهمهم و تكمل كوبها "امي هل يوجد صديق يقبل صديقه في عيد ميلاده ؟ انا رأيت هاري يقبل لوي " و هنا تنفجر جيما ضاحكه لـ درجه أن مكياجها فسد من دموعها، كيف رأتنا !

لقد وضعتني في موقف لا يحسد عليه فـ امي الان تشبك زراعيها معاً و تنظر لي بـ معني ' فسر لي ' لأتنهد و اترك الطبق "امم انا و لوي حبيبان ؟" خرجت مني كـ سؤال لـ تتوقف جيما عن الضحك و تنظر لي بـ دهشه هي لم تتوقع اعترفي .

اغلق عيني مستعداً لما سـ تقوله امي لأنها صمتت كثيراً " في الواقع لقد علمت من جوانا هذا الصباح أنكما معاً لكنني انتظرت أن تقولها لي " تتحدث امي أخيراً و انظر لها بـ أعين متسعه لـ تفتح لي زراعتها بـ ابتسامه لأقترب و احتضنها ثم أخرج لساني لـ جيما التي  تدير لي عينها .

 𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 ||  𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن