chapter ¹

1.3K 61 29
                                    


Enjoy reading ....

_______
السن :ثمانيه أعوام

_ أغسطس

يستيقظ ذو الأعين الخضراء على صوت اصتدام بعض الحجاره على زجاج شرفته .
يفرك عيناه بخفه ثم ينزل من على سريره و يتوجه إلى شرفته و يفتحها ثم يدخلها و يلقى نظره بالاسفل لتتوسع بتسامته تدريجياً حين رأي لوي يبحث عن بعض الحجاره فى الحديقه و يمسك بدراجته الهوائيه .

" لويي صباح الخير " يصرخ هاري ليلتفت له لوي بابتسامه مشرقه و يلوح له
" صباح الخير هازا .. ما رأيك بجوله صباحيه على الدراجات " يسأل لوي و يضع يده فوق عيني كـ حاجز من الشمس . يومئ هاري بحماس و يدخل سريعاً ..يغير ملابس إلى تيشرت اخضر و بنطال قصير ثم ينزل من السلالم بسرعه .

" اوه صباح الخير هاري ..لما العجله انت لم تتناول فطورك حتى ! " تحدثت آني  بتفاجئ حين رأت ابنها يرتدى حذاءه بسرعه فائقه

"مام سأذهب مع لـو فى جوله على الدراجات يمكنك إعداد شطيرتان و ساخذهم لنتناولها سويا انا و لـو"
قال هاري و هو يحاول بشتى الطرق أن يربط خيط الحذاء الذى يستمر فى الانزلاق .
ذهبت آني لتحضر علبه فيها ما طلب ابنها مع القليل من الكرز ثم تذهب و تساعد ابنها فى ربط حذاءه

"وداعاً مام ..لن تتأخر " قال و قبل أمه ثم وضع العلبه فى سله الدراجه و خرج بها .وجد لوي مستلقي على العشب و يتفحص زهره بيضاء
"هل ستستلقي هنا طوال النهار " مازحه هاري حين لاحظ شرود ليعيده الواقع. " بالطبع لا فأنا متحمس لاريك مكاناً اكتشفته.. ستعجب به كثيراً" قال لوي و مد يده لهاري حتى يساعده على الوقوف .
نظف لوي ملابسه ثم سار مع هاري بهدوء

" سباق حتى نهايه الحي " اقترح هاري ليوافقه لوي و يركبان الدراجه و وقفا موازياً لبعض
"واحد " بدأ هاري "اثنان " اكمل لوي "ثلاثه " صرخا معاً و انطلقا فى وقتٍ واحد .

تاره يتقدم لوي على هاري  و تاره يتقدم هاري على لوي .. أراد لوي أن يدع هاري يفوز لذا ابطئ قليلاً ليسبقه هاري بفرح و يقف عند التقاطع الاخير . وقف يلهث ثم صرخ و هو يرقص " فزت عليك"
ابتسم لوي لحركاته ثم قال و هو يبعثر شعر هاري
" بالطبع ستفوز لأنك ماهر "
_______

" اذا لوي ما هذا المكان الذى اكتشفته " قال هاري بتسائل إلى الآن و هما يسيران من وقتٍ طويل

" اقتربنا هاري ستراه قريباً" تحدث لوي  و الابتسامه تعلو وجهه .. دقائق مرت إلى أن وصلا إلى مكان فيه رمال أخذ لوي شريط طويل من جيبه " التف هاري" قال ليعقد الأصغر حاجباه بـ تعجب "لا تقلق " رفع هاري كتفاه باستسلام و نفذ ما طلبه لوي ..
بعد أن ربط لوي عينا هاري امسك بيده و سار به بعد أن تركا دراجتهما .

" لـو.. الى اين تاخذنى ؟انا لا ارى شيئاً ! " قال الأصغر و هو يشد على يد لوي أكثر
" انتــظر ..بضع خطوات ...أجل... واااا وصلنا " تحدث لوي و سحب الشريط من على عين هاري  .

 𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 ||  𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن