chapter¹⁷

649 40 32
                                    

Anything it takes to make you stay ...?
_BLUE_

A few weeks ago

Writer p.o.v

"انت سـ تبتسم معها ! انا اراقبك ! اقسم أن لم تفعل .. لا تتخيل ما أنا فاعل بـك " يتحدث ذاك الرجل الذي كرهناه جميعاً ... لـ يحدق الآخر فيه بـ عيونه الزرقاء المتعبه ، كانت تطلب الرحمه ! كانت خاويه ... بلا مشاعر !

"هيا أخرج و لا تنسى استمتع بـ وقتك و لا تخرب صفقتي مع ستيورت كُـن لطيفاً " يتحدث مره اخره و هو يزج على أسنانه لـ يخرج الآخر من البيت ، على الأقل سـ يُحرم من صوت ابيه القبيح لـ فتره ، لكنه تذكر أنه سـ يُقابل مهووسه الموضة و المكياج ، التي تستحم بـ الطحين كل يوم حتى تبدو مُلفته لـ انتباه الاخر، لكن بـ اختصار هي في نظره مقرفه ، مُتصنه !


كل شئ أصبح مُتصنعاً و مُزيفاً في حياته ! ابتسامته ؟ تعامله مع رجال الأعمال الذي يُجبره أباه على مُقابلتهم ، تصنعه الاهتمام بـ كلام الحمقاء التي تمشي بـ جانبه الان ! لكنه يحرص على أن تكون هناك مسافه بينهما كافيه لـ أن يُعطي نفسه مساحه من العزله عنها فـ هي تتسبب له بـ صداع ، لكن لوهله حمد ربه أنه يُقابلها مره في الاسبوع مُجبراً و ليس كل يوم ، أيضاً خمن أن خروجه معها يُزيد من دخل أبيه ! و الان و هو يسب أباه بـ كل شتائم العالم و هو ينظر لـ تلك الفتاه بـ ابتسامه .... فقط ابتسامه .


"يا إلهي لوي انا حقاً جائعه ! " تقول هي بـ نبره مُنزعجه و هي تبحث حولها عن مكانٍ حتى تأكل ' اقسم انني سـ استفرغ فقط حين ارى وجهها ' يفكر لوي بتزمر و هو يمشي بخفه خلفها ، تلك البلهاء ..

____________



يمسح هاري الطاولات و يُرتب الـ زينه عليها حتى تكون مُهيئه لـ الزبائن ، فـ هو افتتح المقهى اليوم مع مايكل اما لوك فكان يستند برأسه على طاوله أخرى بـ نُعاس .



"هيا ايُها الكسول حرك مؤخرتك و ساعدني " ينطق هاري بتزمر فـ هو من يُنظف وحده الان "هــاري ! لقد أخبرتك أنني لم انم جيداً لـ أنني كُنت ادرس لـ وقت مُتأخر ، ألا تُصدقني ؟ " يسأل لوك بـ نُعاس و هو لازال مُغلقاً عيناه .



"انا سـ اصدق مايكل الذي قال إنك كُنت في حفله تلك الفتاه المُـثـ ... لحظه ما كان اسمها ؟.." يتحدث هاري بـ تسائل و هو يغمز لـ مايكل الواقف بعيدا و الذي كان يبتسم بـ خبث ، يُهمهم لوك بغير وعي "سـيرا ! " ينطق هاري بـ صوت عالٍ لـ يفزع لوك و يستقيم من على الطاوله .

"اعطيني هاري سـ أنظف مكانك " يقول لوك و هو يفرك عينيه لـ يبتسم هاري بـ رضى و يذهب لـ يقف خلف الكاشير حين سمع صوت الباب يُفتح .

 𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 ||  𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗حيث تعيش القصص. اكتشف الآن