I don't care how much locks on you window to keep me a part
_lost boy _
بعد مرور ثلاث شهور
Writer p.o.v
مرت الأيام كـ البرق الخاطف فـ كما يقولون ' نحن لا نشعر بـ ايامنا الجميله أما السيئه فـ نشعر بكل ذره الم فيها '
كان لوي و هاري يقضيان الوقت معاً كـ عاده روتينهم ، احياناً على تلك الحافه عند البحر ، أحياناً في السرير غارقان في عالمها الخاص ، أحياناً يتسكعان مع نايل و زين ، و بعض الأوقات يتحدثان مع جوانا عبر زووم لكن هناك ما كان يُلاحظ من قبل هاري و لوي ......و هو أن جوانا وجهها يشحب كل مره أكثر من ذي قبل ، كانت واضحه تلك الهالات ، ابتسامتها الباهته ، وجهها المصفر ! لوي كان يظن أنها مرهقه فقط من كثر أنها تعاني بـ جدته لكن ما لم يعلمه لوي .... انها لم تسافر لـ جدته كما قالت ...
__
هذا الأسبوع حاول الصغيران التواصل مع جوانا مراتٍ عديده لكن ينتهي الأمر بالإخفاق ! شعور سئ تسلل إلى لوي لكنه كان يقنع نفسه أنه مرهق فقط .
أما هاري فـ هو تقريباً يحاول تجاهل ما يفكر فيه من سيناريوهات سئ ، فهو توقع أن تكون جوانا كذبت على لوي و أنها سافرت بسبب .... مرضها ؟
هو كان يتجاهل هذا الشعور فقط حتى لا يزيد من قلق الأكبر "هاري اقسم انا لا أشعر أنني بخير البته تعالى نحاول مره اخرى " كان يجرب لوي الاتصال بـ أنه للمره السادسه منذ المساء فهما لم يغلق لهما جفن طوال اليل ، كما اخبرتكم هو يحاول كثيراً هذه الأيام .
"ربما هي انشغلت لُـو أو أن جدتك تعبت و هي تمكث معها في المشفى ، لا تقلق عزيزي أنا متأكد انها بخير" يتحدث هاري و هو يحتضن لوي من جانبه لـ يلف لوي رأسه يدفنها في عنق الأصغر .
"هل سـ تذهب إلى المدرسه اليوم " يسأل هاري بـ هدوء لـ ينفي لوي برأسه فـ هو لا يشعر أنه بخير .
"اذا سـ ابقى معك " يقول هاري و هو يشد ازرعه حول لوي لـ يحتويه أكثر "لا عزيزي انت اذهب ، اريد ان ابقى وحيداً لـ بعض الوقت " تحدث لوي بصوت متعب و يتفهم هاري رغبه لوي فـ هو لن يضغط عليه ، استقام هاري من جانب لوي و اخذ حذاءه ثم يطبع قُبله على جبين لوي مُتمتم بـ 'كن بخير ' ، ثم يقفز من نافذه بيت لوي و يتجه لـ بيته حتى يجلب حقيبته و يذهب للـ مدرسه سيراً..... وحيداً ، يفتقد زراع لوي حول كتفه و ابتسامته التي اختفت تلك الأيام .
________
Harry P.o.v
اصل عند بوابه المدرسه باكراً على كما اعتقد فـ انا لا أرى سوى بعض من الطلاب هنا ، اتجه إلى خزانتي كـ العاده لكن .. لا أثر لـ نايل أو زين مع العلم بأنهما يقفان هنا كل يوم اعقد حاجباي ثم أخرج الكتاب الازم لـ حصتي التاليه ثم اغلق الخزانه مقرراً أن أبحث عن نايل و زين بما أنني امتلك بعض من الوقت .
أنت تقرأ
𝙱𝚕𝚞𝚎 𝙽𝚎𝚒𝚐𝚑𝚋𝚘𝚞𝚛𝙷𝚘𝚘𝚍 || 𝚕𝚊𝚛𝚛𝚢 𝚂𝚝𝚢𝚕𝚒𝚗𝚂𝚘𝚗
Fanfiction" هـل يمكنك مساعدتي للتخلص من شياطيني و قطعي المحطمه" قال بصوتٍ مهزوز ... ضعيف ! " هل يمكنك التمسك بي " اكمل بنفس النبره السابقه و حدق في اعينه بضياع ..حينها أدرك الاصغر أنه لا يقدر أن يتخطى حبه له ..أدرك أنه بحاجه اليه.. أدرك أنهما يكملان بعض علىٰ...